المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. «القوى العاملة» تستقبل طلبات 50 عامل في إحدى دول الخليج

السبت 23/فبراير/2019 - 09:48 ص
سمر جمال
طباعة
تستعد وزارة القوى العاملة إلى قبول طلبات 50 عامل إنتاج بإحدى شركات المباني في إحدى دول الخليج، وذلك اعتبارًا من غد الأحد 24 فبراير ويستمر حتى الخميس 28 فبراير الجاري.

وتتمثل امتيازات العمل، في راتب شهري للعاملين بعملة دولة العمل يوازي من 8 آلاف و600 جنيه مصري تقريبًا، كما سيتم توفير سكن ومواصلات وبدلات وإضافي وتذكرة السفر.


وأكدت وزارة القوى العاملة أنها لن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة في المتقدمين للوظائف أومقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، والتي يتمثل بعضها في ألا يزيد السن عن 35 سنة.

ومن جانبه أشار محمد سعفان وزير القوى العاملة، إلى أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم مؤهل بخبرة أو بدون، كما يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة جواز السفر ساري مدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضح بها رقم الهاتف.

وعن طريقة تقديم الطلبات، أوضح محمد سعفان أنه يتم تقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج" بديوان عام وزارة القوى العاملة الواقعة في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة، من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا في الفترة المحددة.

 كما لفت إلى الجهد المبذول من قبل مكاتب التمثيل العمالي التابعة لوزارة القوى العاملة بالخارج في توفير فرص عمل للعمالة المصرية في أسواق العمل بهذه الدول.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads