المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الصاعدين لدورى الترقى المؤهل للقسم الثانى والهابطون للرابع

السبت 23/فبراير/2019 - 09:49 ص
جمال عقل
طباعة
أسدل الستار عن نهاية دورى القسم الثالث فى العديد من المجموعات هذا الموسم بعد صراع شديد ومثير بين 14 مجموعة تضم الأندية من صعيد مصر وحتى مطروح وسيناء من أجل الوصول إلى دورة الترقي، المؤهلة لدوري القسم الثاني.

وتقدم « بوابة المواطن « عدد الأندية التي حسمت الصعود للترقي،حتى الأن وتتبقى منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى التى ستقام اليوم السبت بينما تقام يوم الإثنين المقبل ختام مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثامنة حيث يشهدان صراعاً ساخنا من أجل إنتزاع قمة المجموعة الأولى بين كيما أسوان والأقصر ، ولا يختلف الحال بين شباب طوخ و بنها .

المجموعة الأولى
تختتم اليوم السبت منافسات المجموعة الأولى، حيث يواجه فريق كيما أسوان صاحب الصدارة ، برصيد 54 نقطة بشقيقه جمهورية دراو وقد يحسم فيها التأهل للترقي ، وفي حالة تحقيق كيما للفوز سيتأهل مباشرة للترقي، بغض النظر عن نتيجة لقاء الأقصر الوصيف صاحب الـ 53 نقطة، مع شبان إسنا، فيما هبط رسميا كل من نادى السلام بإسنا ومركز شباب الرضوانية.

المجموعة الثانية
نجح فريق شبان قنا فى الصعود لدورى الترقي عن المجموعة الثانية، برصيد 56 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الوصيف فريق شبان المراغة، بينما هبط للقسم الرابع كل من مركز شباب جرجا ومركز شباب الميناء.

المجموعة الثالثة
تمكن فريق بترول أسيوط،من حسم تصدر المجموعة الثانية قبل نهايتها بأسابيع برصيد 57 نقطة ليصل لدورى الترقي عن المجموعة الثالثة، بينما هبط شبان أسيوط، وفي إنتظار هبوط فريق أخر من بين مركز شباب القيس ومنفلوط عقب ختام الجولة الأخيرة التى تقام عصر اليوم السبت.

المجموعة الرابعة
تتبقى جولة وحيدة في المجموعة الرابعة، التي يتصدرها فريق إطسا برصيد 54 نقطة، التى حسم فيها الصعود رسميا ، بينما هبط للقسم الرابع مركز شباب ناصر الفيوم، ومركز شباب مغاغة.

المجموعة الخامسة
نجح فريق نادى البنك الأهلي للترقي،فى الصعود لدورى الترقى ، بدلًا من جولدي، الذي قد كان تأهل للترقي، عقب الجولة الأخيرة، قبل إكتشاف واقعة مشاركة لاعب من فريق الطائرات خلال لقاء فريقه بالجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي رغم إيقافه، لتحتسب المباراة بفوز البنك ويصعد للترقي، ويهبط الطائرات للقسم الرابع، بعدما كان قد ضمن البقاء بالفوز على البنك، كما هبط فريق كرداسة بجانب الطائرات.

المجموعة السادسة
تمكن فريق السكة الحديد من الصعود لدورى الترقي، بعد أن حصد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسية المصرية للإتصالات الوصيف، في حين هبط كل من إسكو ومنشية ناصر لدورى القسم الرابع.

المجموعة السابعة
وصل فريق الشرقية للترقي، بعدما تصدر المجموعة السابعة، عقب صراع طويل مع الوصيف فريق الكهرباء، وهبط للقسم الرابع جنوب سيناء، ويتبقى جولة وحيدة تقام الثلاثاء القادم، لتحديد الفريق الثاني الذي يهبط من بين مركز شباب أبو شحاتة، والقنطرة.

المجموعة الثامنة
تشهد المجموعة الثامنة صراعاً شديدا بين شباب طوخ وبنها ولكل 47 نقطة ، ومن خلفهما عرب الرمل صاحب الـ 45 نقطة على حجز تذكرة التأهل للترقى المؤهل للقسم الثانى ويبتقى جولة وحيدة بتلك المجموعة ، تقام يوم الإثنين المقبل حيث لقائي طوخ مع مالية كفر الزيات، وبنها مع غزل شبين، وفي صراع البقاء، يحل نجوم السادات ضيفًا على ميت خاقان.

المجموعة التاسعة
تأهل فريق نجمة سيناء إلى دورة الترقي، وهبوط اتحاد سيناء للقسم الرابع، حيث يهبط فريق واحد من تلك المجموعة.
المجموعة العاشرة
نجح فريق دكرنس بقيادة مديره الفنى مصطفى مرعى فى الصعود والتأهل إلى دورة الترقي، بفارق 8 نقاط عن بورفؤاد الوصيف، بينما هبط كل من فريقى الرباط وفارسكور إلى دوري القسم الرابع.
المجموعة الحادية عشر
تمّكن شبان بدواي من التأهل لدورى الترقي، فى مفاجأة للجميع وبعد منافسة شريفة مع إتحاد نبروة وميجا سبورت، فيما هبط كل من مركز شباب السنبلاوين واتحاد السنبلاوين للقسم الرابع.

المجموعة الثانية عشر
نجح فريق بيلا بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى فى التأهل إلى دورة الترقي، بعد أن دخل فى منافسة شرسة مع مركز شباب كوم حماده، بينما هبط كلًا من مركز شباب قلين ونادي سخا للقسم الرابع.

المجموعة الثالثة عشر
تأهل فريق مياه البحيره بقيادة مديره الفنى إكرامى عبد العزيز إلى دورى الترقي، على حساب فريق غزل كفر الدوار، بعد منافسة شرسة بينهما حتى الجولة الأخيرة، بينما هبط كلا من مركز شباب رشيد والمنتزة.

المجموعة الرابع عشر
تأهل فريق الحرية بمطروح إلى دورة الترقي، في حين هبط فريق الترجي للقسم الرابع، لهبوط فريق وحيد من تلك المجموعة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads