المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حقيقة استلام طلاب أزهر سوهاج التابلت التعليمي

السبت 23/فبراير/2019 - 10:53 ص
أيمن الجرادى
طباعة
أذيع بين طلاب منطقة سوهاج الأزهرية، أنه سيتم استلام أجهزة التابلت التعليمي الجديدة، أسوة بطلاب التعليم العام خلال العام الدراسي الجاري، للتعلم عليها والتدريب وإدخالها في المناهج التعليمية بديلًا عن الكتب الدراسية الثقافية والشرعية.

أزهر سوهاج ينفي استلام أجهزة التابلت التعليمي
وتأكدت «بوابة المواطن» الإخبارية، من مضمون هذا الخبر، واتضح أنها مجرد إشاعة خرجت بين الطلاب، لا حقيقة لها، حيث أكد الدكتور محمد حسانين عبداللاه، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية أن هذا الكلام عاري تمامًا من الصحة، ولم تقم منطقة سوهاج الأزهرية بتسلم أي أجهزة من التابلت التعليمي، مثلما حدث فى مديرية التربية والتعليم في سوهاج.

ومن جانبه؛  قال الدكتور محمد حسانين عبداللاه، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، إن استلام الطلاب لتلك الأجهزة شيئًا جيدًا يساعدهم كثيرًا على استخدام التكنولوجيا فى العملية التعليمية، ويشجعهم على البحث والتحري والوصول إلى المعلومة الدقيقة ويختصر كثيرًا من الوقت والجهد فى البحث عنها، إلا أن ما اثير بشان استلام طلاب الأزهر التابلت التعليمي ما هو إلا إشاعة.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم فى سوهاج، قد سلمت أجهزة التابلت المخصصة للطلبة في حضور الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، التابلت التعليمي لطلاب الصف الأول الثانوى العام وذلك ضمن منظومة تطوير التعليم.

وأكد وكيل وزارة التعليم في سوهاج، أنه تسلمت مديرية التربية والتعليم ما يقرب من 20 ألف جهاز تابلت بواقع 18 ألف تابلت للطلاب و2000 تابلت للمعلمين والموجهين المشرفين على المناهج وعملية التدريس بكافة الإدارات التعليمة والبالغ عددها 11 إدارة تعليمية من طما شمال وحتى البلينا جنوبا ودار السلام جنوب شرقى سوهاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads