المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يخطط لخطف نجم أتلتيكو مدريد

السبت 23/فبراير/2019 - 10:22 ص
محمد حمدي
طباعة
يهدف نادي برشلونة إلى التعاقد مع الأسباني ساؤول نيجيز لاعب أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة «آس»، أن الفريق الكتالوني سيقوم بتجهيز 110 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ساؤول، مما يجعله أغلى لاعب في تاريخ أسبانيا.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب كان قريب من الانتقال إلى البارسا عام 2017، ولكن قام الأتلتي بتمديد تعاقده حتى عام 2026، لتزيد قيمته الانتقالية من 80 مليون يورو إلى 150 مليون يورو في الوقت الحالي.

وأضافت، في حال التعاقد مع نجم الروخي بلانكوس، سيتم تأكيد خروج الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط البارسا من الفريق بنهاية الموسم الحالي.

حيث اقترب راكيتيتش من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى انتر ميلان الإيطالي بداية من الموسم القادم بعد التأكد من رغبة البارسا في عدم تمديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة، أن تشيلسي الإنجليزي ينافس برشلونة في التعاقد مع ساؤول، لكن عقوبة الفيفا بالأمس ستحول دون ذلك، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف البلوز من أي تعاقدات لمدة فترتين.

ويواجه اليوم برشلونة نظيره إشبيلية في المباراة التي تقام على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الأسباني.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد الفريق الأندلسي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

ويأمل البارسا في خطف النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن منافسيه أتلتيكو وريال مدريد، بعد تعثر الثنائي خلال الفترة الماضية.

وتعادل الفريق الكتالوني مع ليون الفرنسي في المباراة التي جمعت بينهم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لـ برشلونة في مواجهة إشبيلية بالدوري الأسباني.

حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: سيرجي روبيرتو - جيرار بيكيه - موريلو - جوردي ألبا
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - ألينا - راكيتيتش
خط الهجوم: ليونيل ميسي - فيليب كوتينيو - لويس سواريز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads