المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين| «رمضان اسماعيل» خرج ولم يعد في سوهاج

السبت 23/فبراير/2019 - 10:58 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تستكمل «بوابة المواطن» الإخبارية، نشر تفاصيل أخبار المتغيبين عن منازلهم عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بالتنسيق مع أسر المفقودين، فى إطار مبادرة العثور على المفقودين.

تغيب «رمضان محمد اسماعيل»، ويقطن محافظة سوهاج بقرية جزيرة شندويل من منزله منذ 10 أيام ولم يعد حتى الآن، ويعاني من إعاقة ذهنية، فعلى من يجده الاتصال بالرقم التالي 01288073841.

وتناشد أسرة الطفل المتغيب أهل الخير من القراء في حالة معرفة أي معلومة عن الطفل أو مكان تواجده التكرم بالاتصال بهذا الرقم 01288073841.

كما تناشد «بوابة المواطن» المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال على الرقم السابق فورا، فى حال العثور عليه. 

وفي السياق نفعل لكم خدمة واتس آب على الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية المفقودة بالإضافة إلي تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads