المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| أحمد رمزي عن رشدي أباظة: راجل ومش كداب

السبت 23/فبراير/2019 - 11:13 ص
زينب مصطفى
طباعة
انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان أحمد رمزي في لقاء خاص عبر برنامج صندوق الدنيا، ويتحدث عن علاقته وذكرياته بالفنان رشدي أباظة.

أحمد رمزي عن رشدي أباظة: وجد فيه الرجولة
وقال الفنان أحمد رمزي في برنامج صندوق الدنيا: أنا ليا زميل اعتبره من أعز أصدقائي وهو رشدي أباظة وهي صداقة قديمة جدًا وقريبة منى أوى، وأن بجد فيه صفات الرجولة ووفاء كمان ممكن اعتمد عليه، ويوجد صفاء تمام بيننا.

الفنان أحمد رمزي  في برنامج صندوق الدنيا

وأضاف الفنان أحمد رمزي في برنامج صندوق الدنيا: وجدت في الفنان رشدي أباظة أنه يتحب ويوجد ما يشبهنا من بعض كتير أوى وتفاهم احنا بنحب الطبيعة و نعيش على طبيعتنا، ما بنحبش المظاهر الكدابة.

الفنان أحمد رمزي
وولد أحمد رمزي في محافظة الإسكندرية، وكان والده طبيبًا مصريًا هو الدكتور محمود بيومي ووالدته اسكتلندية هي هيلين مكاي، درس في مدرسة الأورمان ثم كلية فيكتوريا وبعدها التحق بكلية الطب ليصبح مثل والده وأخيه الأكبر، ولكنه رسب ثلاث سنوات متتالية فانتقل إلى كلية التجارة حيث أكمل دراسته بها إلى أن تخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس، ولقد توفي والده سنة 1939 بعد أن خسر ثروته في البورصة وعملت والدته كمشرفة على طالبات كلية الطب لتربي ولديها بمرتبها حتى أصبح ابنها الأكبر حسن طبيب عظام على نهج والده. ثم أشتهر أحمد رمزي بعد أن اكتشفت موهبته في السينما والرياضة.

اعتزال الفنان أحمد رمزي

وكان قد قرر الفنان أحمد رمزي في منتصف عقد السبعينات بالاعتزال، بسبب أنه شعر أن الأوان لم يعد له، مع بروز نجوم شباب مثل نور الشريف ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز، فآثر الابتعاد حتى تظل صورته جميلة في عيون جمهوره الذي اعتاد عليه بصورة معينة، فكان الاعتزال الذي استمر عدة سنوات أعقبها عودته بعد أن نجحت فاتن حمامة بالعودة للتمثيل من خلال سباعية "حكاية وراء كل باب" التي أخرجها المخرج سعيد مرزوق.

وفاة الفنان أحمد رمزي
يذكر أن، توفي الفنان أحمد رمزي عن عمر يناهر 82 سنة، على أثر جلطة دماغية شديدة الحدة فور سقوطه الحاد على الأرضية نتيجة اختلال توازنه في حمام منزله بالساحل الشمالي أثناء توجهه للوضوء لصلاة العصر في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2012. وقد شيعت جنازته بشكلٍ بسيطٍ في أحد مساجد الساحل الشمالي ودفن هناك بشكلٍ في غاية البساطة والهدوء بناءً على وصيته.

اقرأ أيضا: فيديو زمان | أحمد رمزى: مراتى بتخاف عليا من الحسد والمذيعة: ياختى عليك


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads