المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ملامح غادة عبد الرازق الحزينة تثير ضجة على السوشيال ميديا

السبت 23/فبراير/2019 - 02:41 م
ميار محمود
طباعة
ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير لها عبر موقع انستجرام، بملامح حزينة ومكياج غامق، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي تفاعل مع الصور بآراء متباينة بين الإعجاب بالأزياء ودقة الملاحظة في التفاصيل.

ملامح غادة عبد الرازق 
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، صورًا لها من جلسة تصوير حديثة قامت بعقدها، وظهرت فيها وهي ترتدي jumpsuit باللون الأسود اللامع منفوش الكتفين، وماكياج خفيف، لاقت الصور إعجاب بعض من المتابعين، فيما لم تعجب أخرون وقالوا أن العجز والكبر ظهرًا على وجهها.

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق، التحقت مؤخرًا بماراثون دراما رمضان 2019، الأمر الذي يبدو غريبًا، حيث أنها قد صرحت أنها تحارب من شركة إعلام المصريين، وأنهم لا يريدونها تمثل في رمضان.


ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، قائلة "ياجمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين، مش عايزني اشتغل السنة دي في الدراما، مش أنا بس ناس كتيرررر جدًّا فنانين وبيقولوا هنقعدكم في البيت ولو عاجبكم"، ولكنها سرعان ما حذفت ما نشرته، وقيل أنها ستُمنع بالفعل عن المشاركة في دراما رمضان بل والأفلام أيضًا عقابًا لها، إلا أنها استطاعت أن تتخطى تلك الأزمة وبالفعل تشارك غادة في موسم رمضان القادم من خلال مسلسل حدوتة مرة.

مسلسل حدوتة مرّة ، من إخراج ياسمين أحمد تأليف عمر عبد الحليم، بطولة غادة عبد الرازق، محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

اقرأ أيضًا: الحكم على الفنانة غادة عبدالرازق في تهمة "الفعل الفاضح"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads