المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. وزير الرياضة يشهد ختام بطولة البحر المتوسط لليد ببورسعيد

السبت 23/فبراير/2019 - 12:00 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
يزور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، محافظة بورسعيد في زيارته المقررة لحضور ختام بطولة حوض البحر المتوسط لشباب كرة اليد.

ومن المقرر أن يقوم وزير الشباب والرياضة بتسليم الكؤوس والميداليات في حفل ختام بطولة حوض البحر المتوسط لشباب كرة اليد للفرق الفائزة، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والمسئولين .

وكانت قد شهدت صالة كلية تربية رياضية ببورفؤاد صباح اليوم، مباراة بين فريقي تونس وتركيا حيث فاز المنتخب التونسي على نظيرة التركي بنتيجة 22-18 ليكون بذلك قد المنتخب التونسي مشاركته في البطولة بالمرتبة السابعة.

كما تقام الآن مباراة أخرى بين منتخبي إيطاليا والجزائر بنفس الصالة، أما صالة المدينة الرياضية بمدينة بورسعيد فقد أقيمت فيها صباح اليوم مباراة بين منتخبي ليبيا والسعودية حيث فاز المنتخب السعودي على نظيره الليبي بنتيجة 29-15.

وظهر لاعبو المنتخب السعودى بشكل جيد تحت قيادة أحمد نبيل مديره الفني المصري، وهو ما منحه أفضلية طوال أحداث اللقاء لتنتهي المباراة بفارق كبير من الأهداف.

وتقام الآن بالمدينة الرياضية مباراة بين منتخبي الإمارات والمغرب، ثم تقام مباراة مصر ورومانيا يعقبها مباراة اخرى فرنسا ومونتنيجرو وتختتم بذلك بطولة المتوسط لشباب كرة اليد .

وكانت الاستعدادات قد كُثفت منذ أمس الجمعة لـ ختام بطولة حوض البحر المتوسط لشباب كرة اليد حيث بذل محمد السيد رئيس لجنة الملاعب ببطولة البحر الأبيض المتوسط لشباب كرة اليد مجهود كبير فى تجهيز صالتى المدينة الرياضية ببورسعيد وكلية تربية رياضية ببورفؤاد، لتكون على اتم استعداد لاستقبال منافسات البطولة الهامة التى يشارك فيها 12 منتخب عربى وأوروبى.

وكان السيد يقوم برحلات مكوكية ما بين صالتي البطولة للتأكد من توافر كافة سبل الراحة ونجاح البطولة وهو ما ترك اثر طيب لدى الضيوف الذين اثنوا على ملاعب البطولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads