المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اعمل حسابك.. انقطاع المياه عن 13 منطقة تعرف عليهم!

السبت 23/فبراير/2019 - 12:35 م
زينب مصطفى
طباعة
كشفت شركة المياه بالقاهرة، اليوم السبت الموافق 23 فبراير 2019، عن قطع خدمة المياه في 13 منطقة، وذلك من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الرابعة يوم الأحد.

تعرف على مناطق انقطاع المياه 
وأعلنت شركة المياه بالقاهرة، عن المناطق التي سوف يتم انقطاع فيها المياه وهم: النزهة الجديدة، الكوربة، هليوبوليس، منطقة الحجاز، سانت فاتيما،جامع الفتح، شارع فريد سميكة، خلف الكلية الحربية، منطقة عين شمس الشرقية والغربية، منطقة المسلة، خارجة المطرية،إبراهيم عبد الرازق، الهايكستب" .

شركة المياه تعلن سبب انقطاع المياه 
قالت شركة المياه، إن سبب الانقطاع هو إحلال وتجديد خط المياه قطر 1000 مم بطريق مسطرد القديم لتحسين الخدمة، كما أهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لافتة إلى أنه فى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة
وقد أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي مؤخرا بالجيزة، إلى أن انقطاع المياه يشمل مركز ومدينة أطفيح بالكامل، وذلك لضرورة تنفيذ أعمال ربط توسعات محطة مياه أطفيح الجاري تنفيذها بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي "المرحلة الثانية" بالمرحلة الأولى.

انقطاع المياه في مدينة نصر

كما قد انقطعت المياه يوم الخميس الماضى، عن 9 مناطق في مدينة نصر وكان منها:المنطقة السادسة – المنطقة الثامنة – الحي الثامن - جميع مشروعات حسن المامون – شارع الطاقة – بنك التعمير والإسكان– المبعوثين – القضاة- شروق النادي الأهلي.

اقرأ أيضا: انقطاع المياه في 9 مناطق بمدينة نصر مساء اليوم.. اعمل حسابك


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads