المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم خارج مسلسلات رمضان 2019 .. قائمة كاملة لم تترك الكبار

الأحد 24/فبراير/2019 - 12:17 م
سارة السعيد
طباعة
يعتبر موسم مسلسلات رمضان 2019 من أهم المواسم الدرامية التي ينتعش فيها سوق المسلسلات المصري، ويحرص النجوم على التواجد كل عام لتقديم أعمال مختلفة ومتنوعة.

وبدأ النجوم الدراما التحضير لأعمالهم المقرر مشاركتها في مسلسلات رمضان 2019 لكن البعض قرر عدم المنافسه لأسباب مختلفة.

الخارجون من مسلسلات رمضان 2019

يوسف الشريف
ينتظر الجمهور كل عام أعمال الشريف التي أصبحت تحظى بجماهيرية عاليه، لكن للعام الثاني على التوالي قرر الفنان يوسف الشريف عدم المنافسة في الموسم الرمضاني 2019.

جاء قرار يوسف الشريف بعد ضيق الوقت، حيث لن يستطيع التحضير للعمل لذلك قرر تأجيله إلى 2020، ويتعاون الشريف في هذا المسلسل مع شركة سرنجي.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل " كفر دلهاب" الذي عرضه في رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا وشارك فيه عدد من النجوم.

زينة
وكشفت الفنانة زينة عن أسباب غيابها، عن الموسم الرمضاني 2019، وذلك بسبب انشغلالها بتصوير أعمال سينمائية.

وكتبت زينة عبر حسابها على فيس بوك" بعتذر لجمهوري إنى لم ولن أتفق على مسلسل لرمضان السنة دى لأنى عندى ٣ أفلام الحمد لله.. التاريخ السرى لكوثر، كل سنة وانت طيب، والثالث مفاجأة باْذن الله لاتقل عن الفيلمين، أشوفكوا بعد رمضان فى السينما جمهوري الغالى".

وكانت آخر أعمال الفنانة زينة في رمضان 2018 بعنوان "ممنوع الافتراب أو التصوير" مع نسرين أمين وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ومحمد شاهين وأحمد العوضي، من إنتاج أمير شوقي، وتأليف محمد الصفتي.

يحيى الفخراني
الفنان يحيى الفخراني، أحد النجوم الذين قرروا عدم خوض السباق الرمضاني هذا العام 2019.

وقرر الفخراني التواجد هذا العام في المسرح، حيث بدأ تحضيرات مسرحية "الملك لير" مع المخرج الشاب تامر كرم، وعدد من النجوم منهم محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ياسمين رئيس، وفاروق الفشاوي، وتعد هذه المرة الثانية التي يقدم فيها الفخراني رائعة الكاتب الإنجليزي شكسبير على المسرح.

كان آخر أعمال يحيى الفخرانى مسلسل "بالحجم العائلى" الذى عرض في رمضان 2018، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل وشارك فى بطولته ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرون.

ليلى علوي

للعام الثالث تغيب ليلى علوي عن رمضان 2019، لعدم وجود نص مناسب تخوض به السباق، وكان آخر أعمال ليلى علوي مسلسل "هي ودافنشي" عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وكانت ليلى رفضت للمشاركة في بطولة مسلسل "ملايكة ابليس" والذي تغير اسمه الى "وبينا معاد" تأليف محمد امين راضي وإخراج احمد خالد موسى.

ومن المقرر أن يطرح فيلم ليلى علوي الجديد "التاريخ السري لكوثر" ويشارك في بطولته زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

ظافر العابدين

النجم التونسي ظافر العابدين قرر عدم المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، بعد نجاح مسلسله "ليالي أوجيني" في رمضان الماضي.

وتدور أحداث مسلسل "ليالي أوجيني" حول الحياة الاجتماعية لأشخاص يعيشون في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، والعمل كان من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وأحمد شكرى وإنجى المقدم وكارمن بصيص.

طارق لطفي
وللعام الثاني على التوالي يغيب النجم طارق لطفي عن رمضان 2019، وذلك لعدم وجود نص درامي ينال إعجابه.

وكان آخر أعمال طارق لطفي الدرامية "بين عالمين" عام 2017، ولم يعرض في الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضا مسلسلات رمضان 2019.. أحمد السقا يحارب الفقر بتجارة المخدرات

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads