المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغاني جمعت تركي آل شيخ والهضبة.. هذه أثارت الجدل

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:01 ص
سارة السعيد
طباعة
تعاون جديد يجمع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة السعودية للترفيه، والهضبة عمرو دياب خلال الأبوم القادم، الذي يحضر له الهضبة.

كشف الهضبة عمرو دياب عن أول أغنية في ألبومه الجديد وهي "مفيش مهم"، وقام بغنائها خلال حفله الذي قدمه في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر.

وتقول كلماتها: "مافيش مهم، ولا اهم ف الآخر الدنيا بتمشي.. مين قال دي مابتمشيش..ومهما تكون صعبه الحياة هنستمر ونعيش".

وليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها تركي آل شيخ مع عمرو دياب، وسبق وقدم الثنائي الفني عدد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا.

بدأ التعاون تركي آل شيخ مع دياب في 2017، من خلال ألبوم" معدي الناس" أغنية "يا أجمل عيون" من كلمات تركى آل شيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى.

هذه الأغنية أثارت جدلا واسعا بعد طرحها، والتي تغزل فيها دياب بمواليد برج الحوت، ما جعل الجمهور في وقتها يربطون بين علاقة الهضبة ودينا الشربيني.

ومن كلمات الأغنية: "أجمل عيون وأحلي عيون، صحيتي ليل العاشقين..صحيتي الشوق من غير ميعاد، وسافرت لأخر البلاد
والله بحبك موت وأحب برج الحوت، واعشق تفاصيلك ضحك وبكي وسكوت، لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت، ياللي انت عيونك بحر ليل ونهار، فيها سحر فيها قلبي داب وأحتاريا صوت نبرته حياة، حبيته وعشقت صداه".


والأغنية الثانية والتي كانت في نفس الألبوم هي "أحلى حاجة" من ألحان عمرو دياب نفسه، والتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندى.

ومن كلمات الأغنية "حلي حاجة في عمري أنا نفسي احكيلك.. احساسي عن أشواقي عن حبي واعبر..عن الحب اللي جوايا ودنيا جديدة وحكاية..مجرد أنى صادفتك ومن ساعة ما أنا شفتك ده من ساعة ما انا عرفتك".

وفي عام 2018، شهد ألبوم عمرو دياب 4 أغاني من توقيع تركي آل شخ، وحققت هذه الأغاني صدى واسع لدى جمهور الهضبة.
وضع تركي الكلمات للأغنية الرئيسية للألبوم وهي كل حياتي ولحنها محمد رحيم، وتوزيع نادر حمدي، وتقول الكلمات " يا كل حياتي وأمالي... ويا أجمل سنين فاتت..وحبي وكل أشواقي... وكل لحظة معاك كانت..أنا منك وكلي"، وحقتت الأغنية أكثر من 16 مليون مشاهدة.

ثاني أغاني الألبوم كانت "هدد" التي لحنها أحمد الهرمي، وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الأغنية "هدد ببعادك طب وانا هبعد..ولا هسال فيك انا..خليك عندك مش عندي..ضيع حبنا"، وحققت أكثر من 40 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

وضم الألبوم من كلمات تركي "ملاك الحسن" "ألحان عمرو مصطفى وتقول الأغنية " ملاك الحسن والفتنة يا جمال الضحكة دي، يتقال عليك حكايات..يا البراءة يا ملاك الحسن هز الأرض هزو أسحري كل العيون ياللي كلك كبرياء وهيبة بسم الله وعز"، وحققت أكثر 6 مليون مشاهدة.


و"يا ساحر"ألحان عمرو مصطفى وتوزيع اسامة الهندي ومن الأغنية نسمع "في ساعات ضحكة تشوفها تستسلم تشدك ليها، وعيون بتقابلها تطمن وانا قلبي ارتاح، هي دي السعادة الي بحلم سنين ألاقيها"، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من عشرة ملاييين مشاهدة على يوتيوب.

ومن المعروف أن تركي آال شيخ شاعر كتب لعدد من النجوم منهم آمال ماهر وماجد المهندس، وعبد المجيد عبد الله، ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا:

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads