المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الدول المشاركة في منتدى الشباب العربي الأفريقي العام السابق.. هل تتغير؟

السبت 23/فبراير/2019 - 01:11 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تحرص جمهورية مصر العربية، في إطار استضافة منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الانتهاء من كافة الاستعدادات لإخراجه على أكمل وجه، والذي من المقرر أن ينطلق في مدينة أسوان خلال الفترة من 16 ـ 18 مارس.

منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019

وكانت إدارة منتدى الشباب العربي الأفريقي، قد أوضحت خلال مقطع فيديو الدول المشاركة في منتدى الشباب العربي الأفريقي 2018 العام السابق، في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018. 

 إدارة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
وأعلنت إدارة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، عن فتح باب التسجيل للحضور حتى 25 فبراير 2019، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
يعد منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، إحدى فعاليات منصات منتدى شباب العالم، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم، كما أنها فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم فعاليات عدة على مدار العام.

القضايا التي سيتم مناقشتها في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
ويشهد منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب الأفريقي والعربي، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي عام 2019، فضلًا عن تنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصناع القرار.

برنامج منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
كما يشمل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، كما وتقام جولات سياحية للمشاركين، في مدينة أسوان احتفالا بكونها عاصمة الشباب الافريقي لعام 2019، كما يتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من ثقافة وروح مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي.

  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 
ويأتي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ؛تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ، والتي نصت على إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان.

منتدى شباب العالم 2018
وجاء منتدى شباب العالم، والذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي أقيمت آخر فعالياته بمدينة شرم الشيخ، في نوفمبر 2018، والذي انطلق عام 2017 في نسخته الأولى لإرسال رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع بدعوة من شباب مصر لشباب العالم.

اقرأ أيضًا: كيف استفادت أسوان من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads