المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم السبت 23 فبراير 2019

السبت 23/فبراير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 23 فبراير 2019 .
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، منذ قليل، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق عزبة التيرو وحتى غيط العنب طريق المحمودية.

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات الصحية، لتنظيم مسيرات دعائية بسيارات محملة بـ بنرات ولافتات وأغاني وطنية تجوب الشوارع بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

افتتح أهالي عزبة عرفان، التابعة لقرية بهنموه، بمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، أول مسجدًا بالعزبة، بمساعدة المسلمين والمسيحيين بالجهود الذاتية.

عقدت وحدة الأزمات والكوارث بكلية الزراعة، جامعة الإسكندرية ورشة عمل عن «مهارات الدفاع المدني والإطفاء» بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية.

أصيبت تلميذة في الصف الثاني الابتدائي بالتسمم، نتيجة تناولها أقراص الصرع خاصة بعلاج والدتها بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقلها إلى المستشفى العام بمركز طما ومنها إلى المستشفى الجامعي بمحافظة أسيوط لتلقى العلاج. 

تشهد الطرق الرئيسية بين مراكز بني سويف السبع، والشوارع والميادين العامة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، سيولة مرورية بكافة المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التى يتوافد عليها المواطنين والأهالي بشكل كبير. 

يزور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، محافظة بورسعيد في زيارته المقررة لحضور ختام بطولة حوض البحر المتوسط لشباب كرة اليد.

بأعينهن ترى إصرار غريب، شغف يليق بلعبة تلك هي مهنتها؛ لهاث لا ينتهي حول كرة مصنوعة من الجلد، أسموها «الساحرة المستديرة» ثم منعوها عن الفتيات، الجنس الآخر في نظر الرجال غير مُناسب للعب كرة القدم، 10 سنوات منذ بدء فكرة تكوين فريق لكرة القدم للنساء ببورسعيد، كانت الفكرة غريبة عن المجتمع البورسعيدي والآن أصبحت موجودة بالفعل وتجري الخطوات لتكوين أول فريق نسائي لكرة القدم ببورسعيد.

تستكمل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد خلال هذا العام.

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح أحد أكشاك الكهرباء بمدينة أخميم، لما يمثله من خطورة على المواطنين، وذلك بعد تداول صور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وظهور فتحات أسفل كشك الكهرباء مع وجود أطفال بجواره.

قضت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس، ومحمد المر وسكرتارية حسني محمد عبد الحليم، بإحالة أوراق المتهمين " وائل سعد تواضروس الراهب سابقًا باسم أشعياء المقاري، و الراهب فلتاؤوس المقاري، إلى فضيلة المفتى لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام، وتحديد جلسة 24 إبريل 2019 للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم. 

أذيع بين طلاب منطقة سوهاج الأزهرية، أنه سيتم استلام أجهزة التابلت التعليمي الجديدة، أسوة بطلاب التعليم العام خلال العام الدراسي الجاري، للتعلم عليها والتدريب وإدخالها في المناهج التعليمية بديلًا عن الكتب الدراسية الثقافية والشرعية.

لقى طالب فى منتصف العقد الثاني من عمره مصرعه، نتيجة سقوطه من أعلى طابق منزله بناحية النصيرات، دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، مصابًا بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكدمات بالوجه، وتوفـي عقب وصوله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads