المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب 5 أطعمة ومشروبات حول العالم .. أبرزها مياه غازية بالخيار

الأحد 24/فبراير/2019 - 11:48 ص
ساره نويجي
طباعة
دائمًا ما تحاول شركات الحلوى والأطعمة المعلبة الشهيرة إثارة فضول المستهلك سواء في منتجات الشيبسي ، والمياة الغازية، والحلوى على وجه العموم.

 وترصد بوابة المواطن أغرب المشروبات  التي تتمتع بمذاق مختلف في العالم.

البيبسي"الأبيض":
اعتدنا على الدوام لون البيبسي الداكن، لكن هل تخيلت يومًا وجود نسخة من البيبسي باللون الأبيض؟ ظهرت هذه النسخة الحصرية من منتجات البيبسي في اليابان، محتفظًا بمذاقه الأصلي وإن كان يميل للمذاق الحمضي.

بسكويت "الأوريو" بالسمك:
من أغرب منتجات "الأوريو" كانت بسكويت "الأوريو" المعتاد، لكن بمذاق جديد على شكل سمكة، ويأتي هذا البسكويت والذي تم إطلاقه في السويد بطعم الكرز، لكن على الرغم من ذلك يتخذ شكل السمكة الوردية.

المياه الغازية بطعم الخيار:
ظهرت النسخة الحصرية من هذا المشروب في روسيا، حيث نال العديد من الإهتمام بين المستهلكين هناك، والأغرب أن هذه المياه الغازية بطعم قطع الخيار الطازج.

شيكولاتة بطعم الشاي الأخضر:
يحب الكثيرون حول العالم شيكولاتة الكيت كات خاصة الطلبة والشباب، غير أن هذه الشيكولاتة ظهرت في الأسواق اليابانية مؤخرًا بطعم الشاي الأخضر الجديد كلية، حيث انتشرت بين الطلبة هناك خاصة في أوقات الامتحانات.

شيبسي "الليز" بالليمون:
دائمًا ما تقوم هذه الشركة بأخذ آراء المستهلكين عن الطعم الجديد الذي يودون تجربته في منتجاتهم. فقد أطلقت "ليز" شيبسي بطعم الليمون، حيث أكد المستهلكون أنه كالليمون تمامًا في مذاقه اللاذع. ظهر هذا المنتج في عدد من الدول منها أمريكا.

إقرأ أيضًا: استبدال السكر في طعام ابنك بخطوات سهلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads