المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماني: سنذهب إلى أولد ترافورد للاستمتاع والفوز على «يونايتد»

السبت 23/فبراير/2019 - 01:04 م
طباعة
ماني: سنذهب إلى أولد
أكد ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على أمكانية فريقه للفوز في مباراة الغد أمام مانششتر يونايتد، من أجل الانفراد بصدارة جدول الترتيب.

ويستصيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره ليفربول، غداًا الأحد، على ملعب أولد ترافورد،  ضمن قمة منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وقال ماني لموقع ليفربول: "حلم كل لاعب أن يخوض مثل هذه المباريات بالطبع نريد الفوز، الجميع يعرف أنه دربي ضد يونايتد"
وتابع:"المواجهة دائماً ما تكون صعبة، ولكننا واثقون من قدرتنا على الفوز. سنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز".

وأضاف ماني: "الأمر مختلف بالنسبة ليونايتد الآن، لقد قاموا بالعديد من التغييرات أحضروا مدرب جديد، يعمل بشكل جيد وفاز في كل مبارياته تقريباً هم واثقون في أنفسهم وكذلك نحن، لذا ستكون مباراة صعبة وسنرى ما سيحدث".

وأردف:"نحن دائماً نريد أن نكون على القمة. لا يمكنك فعل ذلك سوى بتحقيق الفوز. لدينا مباراة مهمة الفوز بها سيصعد بنا للقمة مجدداً. سنذهب إلى هناك للاستمتاع باللعب وتحقيق الفوز".

الجدير بالذكر أن النجم السنغالي، سجل في آخر أربع مباريات ضمن منافسات الدوري، فكيف سيشعر إذا وصل للمباراة الخامسة؟

أجاب ماني قائلاً:"سيكون أمراً رائعاً. أتمنى التسجيل ومساعدة الفريق على الفوز. بالطبع أستمتع بخوض مواجهات الدربي. كنت محظوظاً وسجلت بعض الأهداف فيها، لذا سيكون رائعاً إذا تمكنت من التسجيل مجدداً".

واختتم ساديو تصريحاته قائلاً:"نحن نستعد لخوض المباراة مثلما فعلنا في كل المباريات السابقة. هي مباراة كبيرة، لذا نرغب بشدة في تحقيق الفوز. سأكون سعيدً للغاية بالتسجيل، على أمل أن نفعل ذلك ونفوز".

ويدخل الريدز اللقاء اللقاء برصيد 65 نقطة في وصافة جدول الترتيب، وبالتساوي مع مانشستر السيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف وبأفضيلة مباراة للأخير، في حين يأتي مانشستريونايتد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads