المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 23 فبراير 2019

السبت 23/فبراير/2019 - 01:12 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 23 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا.


فيديو| الأوقاف: لم يتم فتح أي زاوية إلا للضرورة القصوى

شدد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على عدم السماح بفتح أي زوايا بدون تصريح كتابي مسبق من الوزارة والمحافظة التواجد فيها الزوايا.

من قطار الغلابة .. وزير النقل: بكرة تشوفوا السكك الحديدية

قال وزير النقل الدكتور هشام عرفات، اليوم السبت الموافق 23 فبراير 2019، إن نظام رقمنة السكك الحديدية يرفع الكثير من الأعباء عن العامل البشري.

فيديو| اعمل حسابك.. انقطاع المياه عن 13 منطقة تعرف عليهم!

كشفت شركة المياه بالقاهرة، اليوم السبت الموافق 23 فبراير 2019، عن قطع خدمة المياه في 13 منطقة، وذلك من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الرابعة يوم الأحد.

فيديو | بعد الهجوم على أنغام..عمرو أديب للنشطاء: إنتوا بتعملوا كده ليه؟

علق الإعلامى عمرو أديب، أمس الجمعة، على خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، وذلك خلال برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، أن ما فعلته ليس شئ حرام، ولماذا كل هذا الهجوم عليها وعلى زوجها .

فيديو| الدول المشاركة في منتدى الشباب العربي الأفريقي العام السابق.. هل تتغير؟

تحرص جمهورية مصر العربية، في إطار استضافة منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الانتهاء من كافة الاستعدادات لإخراجه على أكمل وجه، والذي من المقرر أن ينطلق في مدينة أسوان خلال الفترة من 16 ـ 18 مارس.

صور | الناس في إجازة .. سيولة مرورية تسيطر على ميدان الجيزة

يشهد ميدان الجيزة، اليوم السبت الموافق 23 فبراير 2019 سيولة مرورية وصولًا إلى كوبري الجيزة والطريق المؤدي إلى جامعة القاهرة.

فيديو| المترو يعيد تشغيل محطة المرج بعد إغلاق دام 8 أشهر

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن اليوم السبت يبدأ إعادة وتشغيل مترو الأنفاق محطة المرج الجديدة المطورة أمام الجمهور بعد غلق استغرق حوالى 8 شهور، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تطويرها.

فيديو | عمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات على «الفيسبوك»

علق الإعلامى عمرو أديب، أمس الجمعة، على اختراق حساب ابنة النائب العام السابق الشهيد هشام بركات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أن من سرق حسابها جماعة الإخوان .

فيديو زمان| أحمد رمزي عن رشدي أباظة: راجل ومش كداب

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان أحمد رمزي في لقاء خاص عبر برنامج صندوق الدنيا، ويتحدث عن علاقته وذكرياته بالفنان رشدي أباظة.

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم السبت الموافق 23 فبراير 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads