المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمات أغنية مفيش مهم .. كتبها تركي آل الشيخ لـ عمرو دياب

السبت 23/فبراير/2019 - 04:20 م
ميار محمود
طباعة
كشف النجم عمرو دياب عن كلمات أغنية مفيش مهم التي كتبها تركي آل شيخ والتي سيطرحها ضمن ألبومه الجديد لعام 2019، مشيرًا إلى تفاصيل صناعها الموسيقيين.

كلمات أغنية مفيش مهم
ونشر الهضبة عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، صورة له من إحدى حفلاته، وعلق عليها بجزء من كلمات أغنية مفيش مهم ، والتي سيطرحها ضمن ألبومه الجديد في 2019، قائلًا: "مافيش مهم، ولا اهم ف الآخر الدنيا بتمشي! مين قال دي مابتمشيش!! !ومهما تكون صعبه الحياة هنستمر ونعيش".

وأضاف عمرو دياب، معلقًا: "عمرو دياب، مفيش مهم من الألبوم الجديد. كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفي توزيع أسامة الهندي".

اقرأ أيضًا: أغنية عمرو دياب الجديدة مع تركي آل الشيخ .. الهضبة يعلن التفاصيل

ولم يكن هذا التعاون الأول بين عمرو دياب ورئيس هيئة الترفية السعودية المستشار تركي آل شيخ، بينما سبق وتعاونا سويًا خلال الألبوم السابق "كل حياتي" الذي طرحه الهضبة العام الماضي 2018، وشارك فيه تركي آل شيخ بكتابة 4 أغنيات من أصل 13 أغنية في الألبوم، فهو من كتب كلمات: يا ساحر، هدد، كل حياتي، ملاك الحسن.

وفي سياق متصل، وجه عمرو دياب الشكر لتركي آل شيخ، عبر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "شُرفت بالغناء في الرياض في الحفل العالمي Ad Diriyah E-Prix: Formula E Championship ديسمبر الماضي في إطار عالمي مع نجوم عالمين مثل Enrique Iglesias وDavid Guetta وفريق The Black Eyed Peas، وشُرفت بالتعاقد مرة أخر علي حفلات في الوطن الغالي العزيز علي القلب المملكة العربية السعودية".

وأضافت "شكرًا للصديق معالي المستشار والشاعر الكبير تركي آل الشيخ علي هذا الدعم والتعاون والي المزيد من التعاون الفني الناجح والعالمي بإذن الله، الي الملتقى".

اقرأ أيضًا: فيديو.. عمرو أديب يحقد على الهضبة.. والأخير يرد: أرحمني بقا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads