المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسني عبدربه يتحدث لـ«بوابة المواطن» عن موقعة الإسماعيلي وقسنطينة اليوم

السبت 23/فبراير/2019 - 01:35 م
أنس عبد الغني
طباعة
تحدث حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر المعتزل، عن موقعة الإسماعيلي وشباب قسنطينة اليوم بإستاد الجيش بيرج العرب في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقال نجم الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»: أن لاعبي الدراويش يمتلكون إمكانيات كبيرة ولكن تحتاج لتوظيف جيد مؤكدا على أن عودة الفريق مرة أخرى للبطولة الإفريقية فرصة ثمينة يجب أن يستغلها الجميع.

وأضاف عبد ربه : غياب الجماهير سلاح ذو حدين، فهناك لاعبين لا يجيدون اللعب تحت ضغوط، خاصة في حالة تأخر الفوز أو إحراز المنافس هدف، ويبقى في هذا الحالة عامل سلبي ، ولكن في كلا الأحوال وجود الجماهير له مذاق أخر ويعطي دفعة قوية للاعبين ويرعب المنافس من البداية.

مؤكدا: أن إحراز فريقه هدف في بداية المبارة سيربك حسابات الفريق الجزائري وسيجعله يفتح دفاعاته ويندفع للأمام لذلك يجب أن يسعى الجميع لأخذ المبادرة مبكرا.

واختتم: سأتابع لقاء الإسماعيلي اليوم وكأني لاعب ضمن صفوف الفريق، خاصة وأن هذه البطولة شاركت في بدايتها وكان لي دور في الصعود لدور المجموعات.

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة حيث خسر في مباراتين أمام مازيمبي والإفريقي التونسي، بينما استطاع تحقيق شبيبة قسنطية الفوز في الجولتين الماضيتين، بينما يتصدر مازيمبى جدول الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها في ٤ مياريات ويأتي في المركز الثاني شباب قسنطينة الجزائرى بـ6 نقاط من مباراتين والأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات

وكانت قد أسندت لجنة الحكام بالكاف إلى الدولى الجامبى باكارى جاساما إدارة مباراة الاسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads