المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لحضور القمة العربية الأوروبية.. الملك سلمان يغادر المملكة

السبت 23/فبراير/2019 - 02:35 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس" بأن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز كان قد غادر المملكة لحضور القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ.

الملك سلمان والقمة العربية الأوروبية

وخلال بيان نقلته الوكالة الرسمية، أفادت "واس" بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كان قد غادر المملكة العربية السعودية متوجهًا إلى مصر في زيارة رسمية.

وأوضحت الوكالة الرسمية السعودية بأن حضور الملك سلمان بن عبد العزيز هو تلبية للدعوة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلى هامش القمة العربية الأوروبية، أوضحت "واس" بأنه سوف يتم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى سبل تعزيز تلك العلاقات على مستوى كافة المجالات، بالإضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية السعودية أن العاهل السعودي الملك سلمان سوف يحضر القمة العربية الأوروبية مترأسًا وفدًا من المملكة.

القمة العربية الأوروبية

وفي سياق متصل، كان موقع "واللا" الإسرائيلي قد أفاد اليوم السبت بأن وفد فلسطيني رفيع المستوى برئاسة محمود عباس أبو مازن سيصل إلى شرم الشيخ من أجل حضور القمة العربية الأوروبية.

فيما وصل مطار شرم الشيخ أمس الجمعة الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس، وزوجته خلال زيارته للبلاد.

وأشارت الوكالات العالمية إلى أنه خلال تلك الزيارة، يلتقي رئيس رومانيا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش القمة العربية الأوروبية والتي تنطلق غدًا الأحد والمستمرة لمدة يومين.

إقرأ أيضا: القمة العربية الأوروبية بقيادة مصر.. دول رابحة وآخرى خاسرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads