المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..كلوب يوضح مدى جاهزية تشامبرلين لمواجهة مانشستر يونايتد

السبت 23/فبراير/2019 - 02:15 م
أحمد جمال
طباعة
فيديو..كلوب يوضح
أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، سعادته بامتلاك خيارات كثيرة من اللاعبين في مركز وسط الملعب.

ويستعد ليفربول ليحل ضيفًا على فريق مانشستر يونايتد، غداًا الأحد، على ملعب أولد ترافورد،  ضمن قمة منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "أتوقع أن اللاعبين يفهمون ذلك التدوير نموذجي لن أشرح للجميع لماذا لا يبدأون، لأنهم جميعا سيشاركون".
وعن جاهزية العائد حديثًا من الإصابة تشامبرلين قال كلوب:"ليس علينا أن نتحدث عن تشامبرلين في الوقت الحالي. هو يتدرب بشكل جيد".

وتابع:"بالنسبة للاعبين الأخرين، أتوقع أن يفهموا الأمر لا يمكنك دائماً أن تشرك ثلاثة لاعبين في خط الوسط. لدينا الآن خمسة أو ستة لاعبين في خط الوسط. هذا بالضبط ما ينبغي للأمر أن يكون عليه".

واختتم كلوب تصريحاته قائلاً:"كل الفضل للاعبين لأنهم يتعاملون مع الأمر دائماً. لا أشك في أنهم يتعاملون مع هذا الوضع. أجعل نفسك مستعداً لأننا نحتاج للحصول على هذه الخيارات المختلفة".
ويدخل الريدز اللقاء اللقاء برصيد 65 نقطة في وصافة جدول الترتيب، وبالتساوي مع مانشستر السيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف وبأفضيلة مباراة للأخير، في حين يأتي مانشستريونايتد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads