المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد أنور في سهرانين: كنت بحضن واحد وأخذ منه فلوس

السبت 23/فبراير/2019 - 03:23 م
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
زينب مصطفى
طباعة
حل الفنان محمد أنور، أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج سهرانين والذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ومن خلال اللقاء أبدى محمد أنور لخياله العنان في باب من الذكريات.

محمد أنور:كنت بحضن واحد
وقال الفنان محمد أنور: كنت بشتغل شغلانه إني كنت بحضن واحد هي حاجة اسمها السقف المعلق كنت بحضن الواحد اللى طالع بره الشباك وكنت بشتغل من 8 الصبح ل 6 المغرب.

الفنان محمد أنور مع أمير كرارة

وأضاف الفنان محمد أنور مع أمير كرارة: اشتغلت شغلانات كتير أوى منها كافيهات ومطاعم وحاجات كتير أوى".
"سهرانين" هو برنامج اجتماعي ترفيهي يشتمل على فقرات متنوعة من التمثيل والغناء والكوميديا وهو سهرة تليفزيونية تضم العديد من النجوم واللقاءات والكواليس التي تذاع لأول مرة ويتحدث فيها الضيوف بطريقة تلقائية ومن دون تكلف، ويستعرضون حياتهم بشكل مختلف لأول مرة من خلال حلقات البرنامج.

مصطفى خاطر ومحمد أنور يكشفنان قصة صعودهما
ويقدم الفنان أمير كرارة، حلقة مميزة من برنامج "سهرانين"، المذاع على فضائية "ON E"، بطريقة كوميديا مع كل من الفنان الكوميدي مصطفى خاطر ومحمد أنور، ويكشف الفنانان خلال الحلقة قصة صعودهما في عالم الفن و الكوميديا والمواقف الصعبة التي تعرضا لها وكيف تغلبا عليها.

محمد أنور يخوض الماراثون الرمضاني المقبل
وفي سياق آخر يشارك الفنان محمد أنور في الماراثون الرمضاني المقبل مع الفنانة مي عز الدين في مسلسل"البرنسيسة بيسه"،يكتبه مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد، حيث يلتقى أنور مع مى لأول مرة فى الدراما التليفزيونية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads