المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا ..119 يوماً على انطلاق «كان 2019»

السبت 23/فبراير/2019 - 02:50 م
أحمد جمال
طباعة
بدأ العد التنازلي على تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، ويتبقى على انطلاق البطولة القارية 119 يومًا.

وتنطلق بطولة كأس الأمم في 7 يونيو 2019 حتى الأحد 30 يونيو 2019، وسبق وأن نظمت مصر كأس الأمم الإفريقية، في أربع مناسبات سابقة، كان أخرها بطولة 2006، والتي توج الفراعنة بلقبها، تحت قيادة المدير الفني المخضرم حسن شحاته.

وبتنظيم كان 2019 ستصبح مصر صاحبة الرقم القياسي في تنظيم كأس أمم إفريقيا برصيد خمس مناسبات، وهو رقم لم تحققه أي من الدول الإفريقية، كما اعتلت مصرعرش القارة بـ7 بطولات أمم إفريقيا منها 3 على أرضها، و4 مرات خارج ملعبها. 

واسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" شرف تنظيم كأس الأمم الإفريقيا 2019، بعد سحبها من دولة الكاميرون نتيجة لعدم جاهزية الملاعب التي ستستضيف البطولة.

وشهد تصويت اختيار البلد المضيف اكستاح الفراعنة، حيث حصلت مصر على 16 صوتا، مقابل صوت واحد لجنوب أفريقيا، فيما امتنع اتحاد واحد عن التصويت.
وتنظم مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا بنظامها الجديد، حيث ستقام البطولة لأول مرة من 24 منتخبًا، وستهشد البطولة أيضًا انطلاقها في فصل الصيف بدلا من يناير كما كان يحدث في البطولات السابقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads