المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان | عمر الشريف في أسرار النجوم يتحدث عن عبد الحليم حافظ

السبت 23/فبراير/2019 - 04:51 م
زينب مصطفى
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر، عن الفنان عمر الشريف وهو يتحدث عن الفنان عبد الحليم حافظ ومدى إعجابه به.

الفنان عمر الشريف في برنامج أسرار النجوم
وخلال لقاء الفنان عمر الشريف مع الإعلامي ممدوح موسى ببرنامج أسرار النجوم قال:عبد الحليم حافظ كان حبيبي الله يرحمه، ابتدى معايا في عالم الفن، و كنا ثلاثة أنا وعبد الحليم وأحمد رمزي في فيلم أيامنا الحلوة.

عمر الشريف: عبد الحليم كان يحب الكومي
وأضاف عمر الشريف: أن عندما سافرت كان عبد الحليم بيجلى لندن وكان بيحب يلعب كوتشينة ونقعد طول الليل بنلعب وكان هو ينبسط أوى أنا كنت بكسب على طول وهو كان بيفرح اوى لما بيغلبني.

بداية مشوار عمر الشريف زقصة حبه بفاتن حمامة

ويذكر أن بداية عمر الشريف في السينما عندما التقى بالمخرج يوسف شاهين الذي علم بقصة حبه للتمثيل وقدمه في دور البطولة أمام فاتن حمامة في فيلم صراع في الوادي الذي لقي الكثير من الجماهيرية ما جعل عمر الشريف وفاتن حمامة ثنائي لايفترق، وفي عام 1955تزوج عمر الشريف من فاتن حمامة بعد أن أعلن إسلامه وأنجبا صبيًّا يدعى طارق، أما الأفلام التي جمعت بينه وبين فاتن حمامة على مدار مشواره الفني فهي صراع في الوادي، أيامنا الحلوة، صراع في الميناء (1956)، لا أنام(1957)، سيدة القصر، نهر الحب، أرض السلام .

نشأة الفنان عمرالشريف
وُلد ميشيل ديمتري شلهوب في أبريل 1932 من الإسكندرية لأسرةٍ كاثوليكيةٍ ثريّة من شوام مصر ذوي الأصول السورية اللبنانية. ترجع أصول والده إلى مدينة زحلة اللبنانية، وكان والده تاجر أخشاب، أما والدته كلير سعادة فكانت سيدة مجتمع من أسرةٍ ذات أصول لبنانية سورية أرستقراطية.

وكانت له العديد من التجارب على المسرح المدرسي، والتحق ميشيل بكلية فيكتوريا البريطانية في الإسكندرية، وكان رياضيًّا منتظمًا أيام دراسته الجامعية. وبعد انتهاء سنوات دراسته في كلية فيكتوريا، درس الرياضيات والفيزياء في جامعة القاهرة.

اقرأ أيضا:فيديو | عمر الشريف يتحدث عن أكبر حب في حياته ويصدم داليدا!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads