المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان | عمر الشريف في أسرار النجوم يتحدث عن عبد الحليم حافظ

السبت 23/فبراير/2019 - 04:51 م
زينب مصطفى
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر، عن الفنان عمر الشريف وهو يتحدث عن الفنان عبد الحليم حافظ ومدى إعجابه به.

الفنان عمر الشريف في برنامج أسرار النجوم
وخلال لقاء الفنان عمر الشريف مع الإعلامي ممدوح موسى ببرنامج أسرار النجوم قال:عبد الحليم حافظ كان حبيبي الله يرحمه، ابتدى معايا في عالم الفن، و كنا ثلاثة أنا وعبد الحليم وأحمد رمزي في فيلم أيامنا الحلوة.

عمر الشريف: عبد الحليم كان يحب الكومي
وأضاف عمر الشريف: أن عندما سافرت كان عبد الحليم بيجلى لندن وكان بيحب يلعب كوتشينة ونقعد طول الليل بنلعب وكان هو ينبسط أوى أنا كنت بكسب على طول وهو كان بيفرح اوى لما بيغلبني.

بداية مشوار عمر الشريف زقصة حبه بفاتن حمامة

ويذكر أن بداية عمر الشريف في السينما عندما التقى بالمخرج يوسف شاهين الذي علم بقصة حبه للتمثيل وقدمه في دور البطولة أمام فاتن حمامة في فيلم صراع في الوادي الذي لقي الكثير من الجماهيرية ما جعل عمر الشريف وفاتن حمامة ثنائي لايفترق، وفي عام 1955تزوج عمر الشريف من فاتن حمامة بعد أن أعلن إسلامه وأنجبا صبيًّا يدعى طارق، أما الأفلام التي جمعت بينه وبين فاتن حمامة على مدار مشواره الفني فهي صراع في الوادي، أيامنا الحلوة، صراع في الميناء (1956)، لا أنام(1957)، سيدة القصر، نهر الحب، أرض السلام .

نشأة الفنان عمرالشريف
وُلد ميشيل ديمتري شلهوب في أبريل 1932 من الإسكندرية لأسرةٍ كاثوليكيةٍ ثريّة من شوام مصر ذوي الأصول السورية اللبنانية. ترجع أصول والده إلى مدينة زحلة اللبنانية، وكان والده تاجر أخشاب، أما والدته كلير سعادة فكانت سيدة مجتمع من أسرةٍ ذات أصول لبنانية سورية أرستقراطية.

وكانت له العديد من التجارب على المسرح المدرسي، والتحق ميشيل بكلية فيكتوريا البريطانية في الإسكندرية، وكان رياضيًّا منتظمًا أيام دراسته الجامعية. وبعد انتهاء سنوات دراسته في كلية فيكتوريا، درس الرياضيات والفيزياء في جامعة القاهرة.

اقرأ أيضا:فيديو | عمر الشريف يتحدث عن أكبر حب في حياته ويصدم داليدا!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads