المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| الإخوان: التابلت المصري يعترف بإسرائيل

السبت 23/فبراير/2019 - 03:41 م
التابلت المصري
التابلت المصري
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت الجماعات الإخوانية، الفترة الماضية، شائعة أن التابلت المصري الذي تم توزيعه في المدارس الحكومية يعترف بوجود إسرائيل على الخريطة الموجودة عليه، وذلك من أجل تضليل الرأي العام بخصوص خطة تطوير التعليم المصري.

مواقع التواصل الاجتماعي تتهم الحكومة المصرية بالخيانة
وأثارت هذه الشائعة الكثير من الجدل ، في مواقع التواصل الاجتماعي، التي اتهمت الحكومة المصرية بالاعتراف بإسرائيل كدولة وتعليم الأطفال التعامل مع إسرائيل كدولة شقيقة .

الدكتور طارق شوقي ينفي شائعات الإخوان
ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، هذه الشائعة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " قائلًا: مسلسل الإشاعات ولفت النظر بعيداً عن الإنجازات، تعودنا في الشهور الأخيرة أن يلجأ البعض إلى إطلاق إشاعات ممنهجة وفي توقيتات مدروسة للتأثير على الرأي العام وتضليل الناس بخصوص خطة تطوير التعليم المصري والتي لا يحبها لمصر كل من يعادي هذا الوطن.

وزير التربية والتعليم
وتابع وزير التربية والتعليم: في كل مناسبة نحقق فيها نجاحا ملموسا ينقض هؤلاء بوابل من الإشاعات والتي تلقى طريقها بسهولة إلى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا. لقد حققنا الكثير في الأسابيع الماضية ونواصل النظام الجديد في رياض الأطفال والأول الابتدائي ووزعنا كل كتب الترم الثاني وكذلك أوفينا بالوعد ووزعنا كتاب المستوى الرفيع للغة الإنجليزية مع تواصل تدريب السادة المعلمين وتوزيع ٤٦٠٢٥٨ تابلت على طلبة الأول الثانوي حتى الآن مع توفر الشبكات والألياف الضوئية والمحتوى الرقمي في كل ربوع بر مصر!.

الدكتور طارق شوقي

واستكمل الدكتور طارق شوقي: وقد طالعتنا إحدى الصحف صباح اليوم بأن التابلت المصري يعترف بإسرائيل عن طريق هذه الصورة المرفقة! لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت، المحتوى المتاح من بنك المعرفة المصري بعد "تجهيز" التابلت من الوزارة، الصورة المرفقة ممكن الوصول إليها على شبكات الإنترنت لأي شخص من Google Maps.

اقرأ أيضا: صور| وزير التربية والتعليم يزور مدارس جيل المستقبل بسوهاج



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads