المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| الإخوان: التابلت المصري يعترف بإسرائيل

السبت 23/فبراير/2019 - 03:41 م
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت الجماعات الإخوانية، الفترة الماضية، شائعة أن التابلت المصري الذي تم توزيعه في المدارس الحكومية يعترف بوجود إسرائيل على الخريطة الموجودة عليه، وذلك من أجل تضليل الرأي العام بخصوص خطة تطوير التعليم المصري.

مواقع التواصل الاجتماعي تتهم الحكومة المصرية بالخيانة
وأثارت هذه الشائعة الكثير من الجدل ، في مواقع التواصل الاجتماعي، التي اتهمت الحكومة المصرية بالاعتراف بإسرائيل كدولة وتعليم الأطفال التعامل مع إسرائيل كدولة شقيقة .

الدكتور طارق شوقي ينفي شائعات الإخوان
ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، هذه الشائعة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " قائلًا: مسلسل الإشاعات ولفت النظر بعيداً عن الإنجازات، تعودنا في الشهور الأخيرة أن يلجأ البعض إلى إطلاق إشاعات ممنهجة وفي توقيتات مدروسة للتأثير على الرأي العام وتضليل الناس بخصوص خطة تطوير التعليم المصري والتي لا يحبها لمصر كل من يعادي هذا الوطن.

وزير التربية والتعليم
وتابع وزير التربية والتعليم: في كل مناسبة نحقق فيها نجاحا ملموسا ينقض هؤلاء بوابل من الإشاعات والتي تلقى طريقها بسهولة إلى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا. لقد حققنا الكثير في الأسابيع الماضية ونواصل النظام الجديد في رياض الأطفال والأول الابتدائي ووزعنا كل كتب الترم الثاني وكذلك أوفينا بالوعد ووزعنا كتاب المستوى الرفيع للغة الإنجليزية مع تواصل تدريب السادة المعلمين وتوزيع ٤٦٠٢٥٨ تابلت على طلبة الأول الثانوي حتى الآن مع توفر الشبكات والألياف الضوئية والمحتوى الرقمي في كل ربوع بر مصر!.

الدكتور طارق شوقي

واستكمل الدكتور طارق شوقي: وقد طالعتنا إحدى الصحف صباح اليوم بأن التابلت المصري يعترف بإسرائيل عن طريق هذه الصورة المرفقة! لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت، المحتوى المتاح من بنك المعرفة المصري بعد "تجهيز" التابلت من الوزارة، الصورة المرفقة ممكن الوصول إليها على شبكات الإنترنت لأي شخص من Google Maps.

اقرأ أيضا: صور| وزير التربية والتعليم يزور مدارس جيل المستقبل بسوهاج



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads