المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الفنانة جوليا الشواشي: بحب نجوى زهران جدا

الأحد 24/فبراير/2019 - 08:10 م
زينب مصطفى
طباعة
التقطت كاميرا "أون ست" المذاع عبر فضائية "on e" لقاء خاص مع الفنانة جوليا الشواشي وذالك من كواليس فاشون شو نجوى زهران.

الفنانة جوليا الشواشي في برنامج "on set"
وقالت الفنانة جوليا الشواشي خلال للقاء:" أنا بحب نجوى زهران جدا وبحب الاستايل بتاعها ولبست من عندها اكتر من مرة.

وتابعت قائلة الاستايل بتاعها بيدمج بين المعاصر والاستايل القديم، بتعمل حاجات ليها هى لما بشوف اللبس بعرف إن هى نجوى".

الفنانة جوليا الشواشي في نادي الرجال السري
وفي سياق أخر شاركت الفنانة جوليا الشواشي في فيلم نتدي الرجال السري، وأعربت عن سعادتها بخوض تجربة الفيلم مع الفنان كريم عبد العزيز.

وأبدت إعجابها تعليقات الجمهور حول ملبسها وقالت:" الناس عملت مكس بين نادى الرجال السري وبين فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عشان البليز الأصفر".

الأفلام السينمائية في دور العرض
تشهد دور العرض السينمائية خلال الموسم الحالي، مشاركة عدد كبير ومتنوع من الأفلام السينمائية والتي تتنافس بشكل كبير، ومن بينها فيلم "الضيف"، و"122"، و"قصة حب"، و"نادي الرجال السري"، و"عيش حياتك"، و"عمر خريستو"، و"جريمة الإيموبيليا"، و"البدلة"، و"قرمط بيتقرمط"، و"ساعة رضا".

نادي الرجال السري يحصل على المركز الأول
وحصل فيلم "نادي الرجال السري"على المركز الأول، وحقق 381 ألفًا و353 جنيهًا خلال الأسبوع الماضي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني. 

نادي الرجال السري
وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم كريم عبدالعزيز مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته غادة عادل بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads