المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يستقبل الملك سلمان قبل القمة العربية الأوروبية

السبت 23/فبراير/2019 - 04:06 م
دعاء جمال
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت باستقبال خادم الحرمين الشريفين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عقب وصوله مدينة السلام شرم الشيخ.

الملك سلمان والسيسي

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالملك سلمان ترحيبًا كبيرًا، وذلك فور هبوطه من الطائرة من أجل المشاركة في القمة العربية الأوروبية والتي تنظلق غدًا الأحد من مدينة السلام.

وكانت قد أفاد بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" يفيد بمغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز من المملكة العربية السعودية متوجهًا إلى مصر في زيارة رسمية.

وأوضحت الوكالة الرسمية السعودية بأن حضور الملك سلمان بن عبد العزيز هو تلبية للدعوة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بالإضافة إلى ذلك كانت الوكالة السعودية قد أوضحت أنه سوف يتم عقد قمة مصغرة يتم فيها بحث سبل التعاون والعلاقات بين البلدين وذلك على هامش القمة العربية الأوروبية.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية السعودية أن العاهل السعودي الملك سلمان سوف يحضر القمة العربية الأوروبية مترأسًا وفدًا من المملكة.

القمة العربية الأوروبية

وفي سياق متصل، كان موقع "واللا" الإسرائيلي قد أفاد اليوم السبت الرئيس الفلسطينية محمود عباس أبو مازن سوف يترأس وفد فلسطيني رفيع المستوى من أجل حضور القمة العربية الأوروبية.

فيما كان قد وصل مطار شرم الشيخ أمس الجمعة الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس، وزوجته خلال زيارته للبلاد.

وخلال الزيارة، يلتقي الرئيس الروماني مع الرئيس السيسي لبحث العلاقات بين البلدين ومناقشة القضايا المهمة، وذلك على هامش القمة العربية الأوروبية.

إقرأ أيضا: صور| أعلام الدول المشاركة فى القمة العربية الأوروبية ترفرف فى «شرم الشيخ»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads