المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها .. حنان مطاوع تكشف لـ«بوابة المواطن» أمنيتها وقدوتها الفنية

السبت 23/فبراير/2019 - 05:07 م
سارة السعيد
طباعة
تحتفل الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلادها الـ40، اليوم السبت، حيث ولدت في مدينة القاهرة في عام 1979، وقدمت خلال مسيرتها أدوار مميزة جعلتها تتميز خلال السنوات الأخيرة.

حنان مطاوع
وكشفت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، عن أمنيتها في عيد ميلادها الجديد والسنة الجديدة، قائلة: "الستر والصحة وربنا يحفظ لي زوجي وأهلي وأمي، وربنا يعز مصر دائمًا".

أما عن أمنيتها على صعيد العمل، أوضحت حنان أنها تتمنى تقديم أعمال جديدة ومختلفة وأدوار تنال إعجاب الجمهور وتختلف عن ما قدمته في السابق.

وبالرجوع إلى موهبة التمثيل التي تمتلكها حنان مطاوع وعن قدوتها في التمثيل، وسبب حبها لهذه المهنة، أوضحت حنان أنها كانت تعتبر الفنانة فاتن حمامة وأحمد زكي قدوتها في مهنة التمثيل، فضلًا عن أسماء أخرى.

وعن الاستعانة بوالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي في اختيار الأدوار، قالت حنان مطاوع أنها هي من تختار أدوارها لأنها هي من ستقدم الشخصية ويجب أن تكون على اقتناع كبير بها.

وتألقت حنان مطاوع خلال عدد من المسلسلات منها "ونوس، حلاوة الدنيا، طاقة نور، هذا المساء، ضد مجهول، الرحلة، دهشة، أغلى من حياتى، محمود المصرى"، وكان آخر أعمالها مسلسل "الرحلة" في رمضان 2019.

وحنان مطاوع هي ممثلة مصرية، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام 2001 من خلال مسلسل حديث الصباح والمساء.

ظهرت حنان في عدد من الأعمال التي عرفتها بالجمهورفي السينما والتلفزيون منها "إوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام، محمود المصري، الست اصيلة، لا أحد ينام في الأسكندرية".

وفي نفس السياق، تشارك الفنانة حنان مطاوع في رمضان 2019، بمسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال.

اقرأ أيضًا: صور| حنان مطاوع تهنئ سامح حسين.. لهذا السبب؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads