المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ٣ أوراق رابحة للإسماعيلي لاختراق دفاعات شباب قسنطينة الجزائري

السبت 23/فبراير/2019 - 03:23 م
أنس عبد الغني
طباعة
يدخل فريق الإسماعيلي في مواجهة نارية أمام فريق القسنطينة الجزائري، وذلك على استاد برج العرب فى السادسة من مساء اليوم ، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال افريقيا.

وكانت قد أسندت لجنة الحكام بالكاف إلى الدولى الجامبى باكارى جاساما إدارة مباراة الاسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى.

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة حيث خسر في مباراتين أمام مازيمبي والإفريقي التونسي، بينما استطاع تحقيق شبيبة قسنطية الفوز في الجولتين الماضيتين، بينما يتصدر مازيمبى جدول الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها في ٤ مياريات ويأتي في المركز الثاني شباب قسنطينة الجزائرى بـ6 نقاط من مباراتين والأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات

وتأمل جماهير الإسماعيلي أن يحقق الفريق الفوز وتصحيح الأوضاع من أجل الصعود في دور المجموعات، خاصة بعد أن تجددت الأمال وأعاد الاتحاد الإفريقي الدراويش مرة أخرى للبطولة بعد الاستبعاد.

ويستعرض "بوابة المواطن" ٣ محاور سوف يعتمد عليها البلجيكي سيدومير المدير الفني للدراويش من أجل عبور عقبة الفريق الجزائري :

من المتوقع أن يبدأ الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد فوزى.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم، ريتشارد بافور، محمد مجدى، محمد هاشم.

وسط الملعب: محمد صادق، محمود عبد العاطى "دونجا"، محمود متولى، كريم بامبو، عبد الرحمن مجدى.

الهجوم: شيلونجو.

قوة هجومية:

سيعتمد البلجيكي سيدومير يانيفسكى على القوة الهجومية من أجل اختراق دفاعات الفريق الجزائري حيث سيكون الثنائي

شيلونجو وأودا مارشال في خط الهجوم كلمة السر وأحد أهم الأوراق الرابحة الذي يمتلكها لاعبي الدراويش في مباراته اليوم.

ونجح النامبيبي شيلونجو منذ تعاقد الدراويش معه في فترة الانتقالات الشتوية أن يكون أحد الركائز الأساسية وقوة هجومية كبير للفريق، حيث كان أخر أهداف اللاعب أمام الأفريقي التونسي في المباراة السابقة الذي شهدت أعمال شغب.

وكان قد أعطى البلجيكي تعليمات خاصة للمهاجم النامبيبي خلال تدريبات الفريق الأخيرة من أجل إحراز هدف مبكر واستغلال إمكانيات اللاعب في التسديد من الخارج وضربات الرأس، على أن يكون النيجيري مارشال في دكة الاحتياطي كورقة بديلة يستغلها سيدومير في حالة تأخر الفوز.




تألق بامبو :

سيحاول بالتأكيد أن يستغل المدير الفني للإسماعيلي حالة النشوة والتألق الذي يعيشها صانع ألعاب فريقه كريم بامبو.

وكان الإسماعيلي في أخر لقاءته تغلب على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل كريم بامبو هدفين من أهداف الدراويش الثلاثة.

وظهر بامبو بمستوى رائع في الفترة الأخيرة في صفوف الفريق ، حيث يتميز باللعب في عمق الملعب الهجومي والزيادة الهجومية بشكل فعال، كما يعتمد عليه سيدومير في بعض الأحيان كمهاجم وهمي داخل منطقة الجزاء وذلك بمهارته ومرواغته.

ويعتبر كريم بامبو من أهم الأوراق الذي تعول عليها جماهير السمسمية الكثير من الأمال لصنع الفارق أمام فريق الجزائري ، كما وجود الثنائي دونجا ومحمود متولي في منطقة الوسط كستارة دفاعية قوية للفريق وظهورهم بمستوى جيد خلال الفترة السابقة يعد من العوامل الذي سوف يعتمد عليها البلجيكي في منطقة الوسط.




أطراف الملعب :

على الرغم من غياب باهر المحمدي كظهير أيمن أساسي للفريق وأحد أهم العناصر الذي يعتمد عليه الدراويش في الجبهة اليمني ، إلا أنه من المؤكد سوف يكون مشاركة أسامة إبراهيم بمهام هجومية سوف تكون له فاعلية خاصك مع تميز إبراهيم بالعرضيات المتقنة ويتواجد في الجانب الأيسر محمد هاشم .

على أن يكون للثنائي محمد صادق ودونجا في خط الوسط واجبات هجويمة على الأطراف ( الأيمن والايسر ) لإعطاء زيادة عددية والاختراق من الأجناب .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads