المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لاتنسى| ميرفت أمين برفقة والدتها هل هل تشبهها؟

السبت 23/فبراير/2019 - 07:01 م
أمانى سلام
طباعة
تعد النجمة ميرفت أمين من أجمل الفنانات التى جاءت فى السينما المصرية على مستوى المظهر والتمثيل، حيث أنها تتميز بملامح رقيقة وهادئة وبشرة فاتحة اللون، وغير ذلك فإن ميرفت أمين تتألق دائمًا بإطلالتها الجذابة والفريدة من نوعها باختيار اجمل الفساتين التى تناسب مع سنها وأى مناسبة فنية تكون بها.

ميرفت أمين فى صورة نادرة مع والدتها
ميرفت أمين
ميرفت أمين
وتستعرض «بوابة المواطن» صورة نادرة للنجمة الجميلة ميرفت أمين، مع والدتها الغير مصرية، حيث أنها تشبه ملامحها كثيراً فهى جميلة أيضا، وظهر ميرفت أمين فى الصورة وهى ترتدى طرحة فستان أبيض وكانت جميلة كعادتها.

ميرفت أمين، قدمت أعمالاً كثيرة فى السينما المصرية، فهى تعد من أشهر الفنانات فى جيل السبعينات وما زالت كما هى تحافظ على مكانتها وسط الفنانات الكبيرة الموجودة حاليا على الساحة الفنية.

ميرفت أمين من أكثر الفنانات اللاتى تزوجت، فهى تزوجت 5 مرات ولكنها لم تستمر فى زيجاتها طويلة بسبب انشغالها الدائم بعملها في مجال الفن.

والذى لا يعرفه الكثير أن أولى زيجات الفنانة ميرفت أمين كانت من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه.

ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه، كما تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبيًا ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

و تزوجت أيضا من المنتج الفلسطيني حسين القلا ومن بعده تزوجت وهي الزيجة الخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدي. 

اقرأ أيضا حكاية صورة.. ميرفت أمين بشورت في مرحلة الطفولة
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads