المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنيس البدري في حواره لـ«بوابة المواطن»: حكم نهائي الأهلي والترجي ظالم

السبت 23/فبراير/2019 - 06:20 م
محمد الزفتاوي
طباعة
استرجع أنيس البدري مهاجم فريق الترجي التونسي، ذكريات نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي أمام الأهلي في البطولة التي تُوّج بها فريقه بعد الفوز على القلعة الحمراء بنتيجة 4-3 في مجموعة المبارتين.

أنيس البدري: حكم مباراة الأهلي ظالم
 
وقال البدري في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" إن الفوز بالبطولة القارية العام المنقضي كانت لحظة استثنائية في حياته، مضيفًا بأن مساهمته في نيل اللقب شئ خاص بالنسبة له. 

وسجل أنيس البدري الهدف الثالث في مرمى الأهلي، الذي كان عاملًا مهمًا وفارقًا في انتزاع فريقه اللقب من القلعة الحمراء.

وعن مباراة الذهاب في برج العرب، قال : "مباراة كارثية بكل ماتحمل الكلمة من معنى ظُلمنا في اللقاء من جانب الحكم الجزائري (مهدي عبيد)، وكان ذلك واضحًا للجميع، ومن المفترض بأن يكون الحكم مُحايدًا خاصة في النهائيات".

وتابع: "أعددنا أنفسنا بشكل جيد لمباراة العودة في "رادس" بعدما حدث في مباراة الذهاب من ظلم الحكم والتأخر في النتيجة، كانت طاقتنا مفرطة من أجل الفوز".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية لأن يتوّج هدفي في الأهلي كأفضل هدفًا لعام 2018 في إفريقيا. كانت سنة رائعة بالنسبة لي،  وأتمنى تكرراها هذا العام أيضًا".

أنيس البدري في حواره
وعن سؤاله، إذا أتت لك الفرصة لتلعب في الدوري المصري فما رأيك؟ أجاب أنيس البدري: "نعم لدي استعداد للاحتراف في مصر ليس لأي نادي معين، ولكن حسب العرض المُقدّم لي ولإدارة الترجي".

أما بخصوص استضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 أكد أنيس البدري سعادته بهذ الأمر قائلًا: "أنا مسرور جدًا بذلك نحن أشقاء وجيران، وأتمنى أن نقدم نحن منتخب تونس مستوى جيد لنذهب بعيدًا في البطولة".

وتعجّب الدولي التونسي من شائعات انتقاله إلى العين الإماراتي في الميركاتو الشتوي الماضي، مؤكدًا على سعادته بالتواجد رفقة نادي الترجي الذي يأمل في تحقيق المزيد من الطموحات معه، في الأعوام المقبلة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads