المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتباك وخوف من المجهول يسود «البدري وخشبة» بعد نقل ملكية بيراميدز

السبت 23/فبراير/2019 - 06:04 م
أنس عبد الغني
طباعة
تسود حالة من الارتباك الشديد داخل أورقة نادي بيراميدز وذلك عقب تحول ملكية النادي من تركي أل الشيخ إلى سالم الشامسي ويأتي هذا في ظل تحضيرات الفريق الأخيرة لمباراة المقاولون العرب، والتي ستقام الأحد المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن في منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الممتاز.

ارتباك وخوف من المجهول يسود «البدري وخشبة» بعد نقل مليكة النادي

وعلم "بوابة المواطن" من مصدر خاص داخل النادي : أن هناك قلق شديد تسود المسؤولين والعالمين داخل النادي خاصة حسام البدري رئيس بيرامديز ونائبه هادي خشبه خوفا من أن تأتي قرار نقل الملكية إلى نائب رئيس مجلس الإدارة مصاحبا مع تغيرات في القطاع الإداري لكرة القدم وتغييرات أخرى في المناصب بعيداً عن الفريق وجهازه الفني.


وأضاف المصدر : "أن الجميع داخل النادي في حالة ترقب شديدة انتظارا لرؤوية وفلسفة المستثمر الإماراتي الجديد"

وعرف سالم سعيد الشامسي المالك الجديد للنادي أنه حاسما ويتولى الأمور التنظيمية داخل أروقة بيراميدز وكان مختص بالعمل المؤسساتي ووضع اللوائح القوانين التنظيمية.

ويسعى بيراميدز من خلال مباراة المقاولون، تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الجونة (2-1) وملاحقة المتصدر نادي الزمالك صاحب الـ52 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط ولكن يتبقة للفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

بينما يتواجد المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في المركز الـ5 وفي رصيده 34 نقطة وعلى بعد نقطة من المربع الذهبي.

يذكر أن بيراميدز أصدر بيانا رسميا أعلن فيه التزامه بجدول مباريات الدوري وكأس مصر، الذي وضعه اتحاد الكرة المصري مؤخرًا، مؤكدًا أن الفريق يواصل استعداده لمواجهة المقاولون بالدوري، والأهلي في الدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا: بيراميدز: سالم سعيد الشامسي لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads