المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا 2019| متعة أوروبية في الملاعب المصرية

السبت 23/فبراير/2019 - 04:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الهليس
طباعة

تتسم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019  والمقرر إقامتها في مصر الصيف المقبل, بطابع مهاري خاص, حيث ستشهد مشاركة عدد من أفضل نجوم القارة الأوروبية في الوقت الحالي.

أمم إفريقيا 2019| متعة أوروبية في الملاعب المصرية

ويحظى فريق ليفربول بنصيب الأسد من بين أبرز أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة, فالفريق الإنجليزي يعتمد هجومياً على النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى نابي كيتا.

ويأتي محمد صلاح, لاعب نادي ليفربول, في مقدمة اللاعبيين المنتظر مشاهدتهم في البطولة, حيث يقدم الفرعون موسم رائعاً مع النادي الإنجليزي فضلاً عن أهدافه الحاسمة مما ضمن له التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي وكذلك أفضل لاعبي المسابقة عن الموسم الماضي.

ويلقى صلاح منافسة شرسة من زميله في ليفربول ساديو ماني, قائد منتخب السنغال, فاللاعب الشاب يتمتع بقوة تهدفية مذهلة بالإضافة لقدراته على توفير المساحات الهجومية لزملاءه المنطلقين من الخلف, ويعول ماني على مساندة رفيقه نابي كيتا والذي دائماً ما يقدم التمريرات الحاسمة للأول.

ويسعى الجزائري رياض محرز إلى إستعادة مستواه على الصعيد الدولي, فبرغم ما يقدمه من أداء متميز مع فريقه مانشستر سيتي إلا أنه لم يحقق أي إنجاز يذكر رفقة محاربي الصحراء, فتحقيق بطولة أمم إفريقيا في مصر سيكون بمثابة رد الإعتبار كما أنه سيزيد من حظوظ بقاءه في صفوف الفريق الإنجليزي.

وسيكون عشاق الكرة الإفريقية على موعد من المتعة في حالة تأهل منتخب الجابون, فبطولة أمم إفريقيا ستكون تحدي مهم للاعب إيميريك أوباميانغ, مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي, فبرغم تواضع مستوى الفريق إلا
أن اللاعب يقدم أداء متميز لينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

اقرا أيضا: أمم إفريقيا ..119 يوماً على انطلاق «كان 2019»



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads