المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. دنيا سمير غانم فى وسط البلد لهذا السبب ؟

السبت 23/فبراير/2019 - 08:31 م
هشام عفيفي
طباعة
تواجدت الفنانة دنيا سمير غانم في وسط البلد جهة منطقة شارع شامبليون، بصحبة فريق عمل مسلسلها الدرامى الجديد من أول نظرة، لتصوير بعض مشاهد المسلسل والذى استمر لعدة ساعات وتسبب التصوير فى التزاحم الشديد بالشارع والتفاف الجمهور حول بطله العمل الفنانة دنيا سمير غانم ومن المفترض أن تخوض بمسلسلها السباق الرمضانى المقبل.

ويعتمد العمل الدرامى "من أول نظرة" على 3 قصص نوعية ومختلفة، وكل قصة يكتبها مؤلف مختلف وتدور فى 10 حلقات درامية ضمن أحداث العمل، حيث انتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة أول 10 حلقات وهى القصة الأولى فى مسلسل "من أول نظرة"، فيما يكتب السيناريست شريف نجيب الـ10 حلقات الثانية من المسلسل.

ويشارك فى العمل الدرامى" من أول نظرة " كلًا من المخرج خالد الحلفاوى، ويقدم الفنان محمد سلام بطولة أول 10 حلقات من المسلسل بجانب دنيا سمير غانم خلال الأحداث ويستحوذ على العشر حلقات الولى القالب الرومانسي الذي تتغلب عليه الكوميديا.

إقرأ أيضا :ـ إعلام المصريين تتفق مع روزمانا حول مسلسل دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم تعيش حالة فنية منتعشة بعد فترة غياب دامت عام وتعود بهذا العمل إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعدما غابت عنها العام الماضى.

ومن جانب آخر تبحث الفنانة دنيا سمير غانم مع المخرج أحمد الجندى عن اسم لفيلمها الجديد الذى من المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل وانتهيا من التفاصيل النهائية للفيلم.

كانت آخر أعمال دنيا السينمائية فيلم "لف ودوران" الذى عرض فى عام 2016 للنجم أحمد حلمى وحققا نجاحًا سويًا وقت عرض الفيلم وشارك فى بطولته كل من الفنانة صابرين وميمى جمال ووبيومى فؤاد وأنعام سالوسة إخراج خالد مرعى وتأليف منة فوزى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads