المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يحفز لاعبيه بالمكافأت قبل مواجهة إنبي

السبت 23/فبراير/2019 - 08:17 م
أنس عبد الغني
طباعة
حفز مجلس إدارة نادي المصري برئاسة سمير حلبية لاعبيه قبل مواجهة إنبي يوم الثلاثاء المقبل وذلك من خلال صرف ، مكافأة فوز الفريق على النجوم، في الجولة السابقة.


وكان المصري قد فاز على النجوم بهدف نظيف خلال المباراة، التي أقيمت بالجولة الـ 23 من مسابقة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي من المجلس سرعة صرف مكافأت الفوز حتى تكون حافز لدى اللاعبي من أجل استمرار الانتصارات ، والوصول إلى المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق يحتل المركز السادس في جدول المسابقة، برصيد 32 نقطة.

وواصل الفريق اليوم تدريبته اليومية، استعدادا لمواجهة نظيره إنبي وجاء مران المصري خفيفًا، لمجموعة اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام النجوم كاملةً.

وشهد المران مشاركة خماسي اللاعبين، الذين استدعاؤهم الكابتن إيهاب جلال للمعسكر، وهم: إسلام عيسى ومحمد شطة ومحمد جابر والحسيني سمير وعبد الله بيكا، حيث ظهروا مع بقية زملائهم بمستوى فني وبدني طيب للغاية.

وحرص المدير الفني للفريق، على أداءهم لمران خفيف، قبل التوجه للنادي الصحي الملحق بالقرية، للحصول على جلسات الاستشفاء والتأهيل.

فيما جاء المران لبقية اللاعبين قويًا للغاية، واشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads