المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاثنين| انطلاق المؤتمر الثاني لتسويق التأمين الأفرو آسيوي

السبت 23/فبراير/2019 - 08:41 م
حامد بدر
طباعة
تستعد وزارة قطاع الأعمال والهيئة العامة للرقابة المالية، الاثنين القادم، لانطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لتسويق التأمين الأفرو آسيوي، تحت عنوان «استراتيجيات النمو والابتكار».

وأعلنت وزارة قطاع الأعمال، تأتي أهمية المؤتمر الثاني لتسويق التأمين الأفرو آسيوي، المنعقد في القاهرة، خلال يومي «25-26» فبراير 2019 باعتباره منصة حوار مهمة لآكثر من 8000 وسيط تأمين طبيعى، و80 شركة وساطة يعملون في صناعة التأمين المصرية يمثلون حلقة الوصل – التسويقية - بين العميل سواء كان فردًا أو مؤسسة من جهة وشركات التأمين من جهة أخرى، يتبادلون في جلسات المؤتمر خبرات التحول الرقمى في صناعة التأمين.

اقرأ أيضًا: صور| بدء فعاليات منتدى الاتحاد الأفرو آسيوى للتأمين

يأتي انطلاق المؤتمر الثاني لتسويق التأمين الأفرو آسيوي، بالتنسيق مع الهيئة العامة للرقابة المالية، وبرعاية وزارة قطاع الأعمال العام، وبمشاركة ممثلي 140 منظمة وشركة تأمين من أكثر من 20 دولة، وبحضور وزير المالية، وكبار مسئولى الدولة المصرية المعنيين بملف صناعة التأمين في مصر.

جدير بالذكر أنه شارك بالمؤتمر العام الماضي  كبار مسئولى الدولة المصرية المعنيين بملف الخدمات المالية غير المصرفية فى مصر، وفى مقدمتهم رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وقيادات شركات التأمين المصرية واتحادات التأمين الإقليمية، والجمعيات والمؤسسات الأهلية وممثلي 140 منظمة وشركة تأمين من 20 دولة عضو بالاتحاد الافرو آسيوي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads