المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى يعرب عن الموده التى تكنها مصر لـ الملك سلمان

السبت 23/فبراير/2019 - 09:56 م
السيسي
السيسي
سما محمد وحسن سرحان
طباعة
اعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره وتقدير مصر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، موضحًا حميمية العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الجلسة لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، في إطار القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، كما حرص الرئيس السيسي علي الترحيب بالملك سلمان وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات بالمنطقة العربية، وعدد من الملفات الإقليمية ذات البعد الإقليمي المشترك.

ومن جانبه أكد خادم الحرمين الشريفين حرصه علي التعاون المشترك بين البلدين، لافتًا لأهمية القمة العربية الأوروبية في الوقت الراهن.

ويفتتح الرئيس السيسي فعاليات القمة العربية الأوروبية غدًا الأحد بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 21 دولة عربية، و28 دولة أوروبية، ومن المرتقب فتح قضايا التجارة والاستثمار والهجرة ومكافحة الإرهاب والأزمات بمنطقة الشرق الأوسط.


استقبال الملك سلمان

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمطار شرم الشيخ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، الذجاءن زيارته للمشاركة في فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019.

وتأتي القمة العربية الأوروبية 2019، التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ، كخطوة جديدة على طريق التعاون المصري الأوروبي، في مختلف المجالات، سواء الاقتصادية أو الأمنية والسياسية.

العاهل السعودي يغادر المملكة

وخلال بيان نقلته الوكالة الرسمية، أفادت "واس" بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كان قد غادر المملكة العربية السعودية متوجهًا إلى مصر في زيارة رسمية.

وأوضحت الوكالة الرسمية السعودية بأن حضور الملك سلمان بن عبد العزيز هو تلبية للدعوة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلى هامش القمة العربية الأوروبية، أوضحت "واس" بأنه سوف يتم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى سبل تعزيز تلك العلاقات على مستوى كافة المجالات، بالإضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads