المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى يعرب عن الموده التى تكنها مصر لـ الملك سلمان

السبت 23/فبراير/2019 - 09:56 م
سما محمد وحسن سرحان
طباعة
اعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره وتقدير مصر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، موضحًا حميمية العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الجلسة لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، في إطار القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، كما حرص الرئيس السيسي علي الترحيب بالملك سلمان وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات بالمنطقة العربية، وعدد من الملفات الإقليمية ذات البعد الإقليمي المشترك.

ومن جانبه أكد خادم الحرمين الشريفين حرصه علي التعاون المشترك بين البلدين، لافتًا لأهمية القمة العربية الأوروبية في الوقت الراهن.

ويفتتح الرئيس السيسي فعاليات القمة العربية الأوروبية غدًا الأحد بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 21 دولة عربية، و28 دولة أوروبية، ومن المرتقب فتح قضايا التجارة والاستثمار والهجرة ومكافحة الإرهاب والأزمات بمنطقة الشرق الأوسط.


استقبال الملك سلمان

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمطار شرم الشيخ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، الذجاءن زيارته للمشاركة في فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019.

وتأتي القمة العربية الأوروبية 2019، التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ، كخطوة جديدة على طريق التعاون المصري الأوروبي، في مختلف المجالات، سواء الاقتصادية أو الأمنية والسياسية.

العاهل السعودي يغادر المملكة

وخلال بيان نقلته الوكالة الرسمية، أفادت "واس" بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كان قد غادر المملكة العربية السعودية متوجهًا إلى مصر في زيارة رسمية.

وأوضحت الوكالة الرسمية السعودية بأن حضور الملك سلمان بن عبد العزيز هو تلبية للدعوة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلى هامش القمة العربية الأوروبية، أوضحت "واس" بأنه سوف يتم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى سبل تعزيز تلك العلاقات على مستوى كافة المجالات، بالإضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads