المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات اليمنية تسيطر على مركز مديرية «نهم» شرق صنعاء

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 02:58 ص
طباعة
تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة المدعومين بقوات التحالف العربي، مساء الإثنين، من السيطرة على مركز مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية صورة للعلم الجمهوري وهو يرتفع في مركز المديرية في اليوم الثالث لبدء عملية "التحرير موعدنا".

وذكر المركز أن القوات الحكومية تمكنت من السيطرة على مواقع جديدة بمديرية "نهم" بعد معارك عنيفة أوقعت خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثيين وصالح في الأرواح والمعدات ، موضحا أن القوات تمكنت من تحرير جبل الجبيل الموازي لجبل المنارة الاستراتيجي وقرية بيت السيد وصولا إلى منطقة القبة بالمديرية.

وقامت طائرات التحالف العربي بقصف معسكري فريجة والصمع للحرس الجمهوري في أرحب شمال العاصمة ، وسُمع دوي انفجارات قوي من مخازن أسلحة داخل المعسكرين.

وأجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مساء الاثنين، اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان بالقوات المسلحة اللواء محمد علي المقدشي ، اطلع خلاله على الموقف العام بجميع الجبهات ومواقع التماس مع المليشيات.

وأشاد بالتقدم الملحوظ والانتصارات التي حققتها القوات الحكومية في مختلف الجبهات في طريقها لاستعادة الدولة والوصول إلى العاصمة صنعاء.

وقال هادي - حسب وكالة الأنباء اليمنية الحكومية - " إن هذه الانتصارات تعزز قضية الوطن وعدالتها وستؤدي إلى دحر قوى البغي والتمرد والانقلاب وإفشال مخططاتها وأجندتها الدخيلة على وطننا واستعداء محيطنا ، وبشائر النصر قادمة لا محالة وستهزم المليشيات وتندحر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads