المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الزمالك في مهمة حاسمة أمام بترو أتليتكو بـ «الكونفدرالية»

الأحد 24/فبراير/2019 - 06:01 ص
نسمة عمر
طباعة
 يترقب عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء، الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، حيث تُقام مباراة هامة ومرتقبة للفارس الأبيض أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي بالكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية .

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق كبير للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.

 

في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، للتأهل والمنافسة على اللقب، كما صرح بيتو بيانكي المدير الفني للفريق، على إمكانية الخروج بنتيجة إيجابية، مؤكدًا أن لديه أساليب خططية، وسيقاتل للفوز باللقاء.

 

ويأمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، إلى مصالحة الجماهير العاشقة للفارس الأبيض، وتحقيق الفوز على نظيره بترو أتليتكو الأنجولي للعودة من جديد للمنافسة على اللقب، الذي تعطش له محبي الأبيض، بعد التراجع في عدد من المباريات وتذيل المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وهو ما أزعج جماهيره في المباريات الاخيرة.

 

حيث أكد عدد من لاعبي فريق الزمالك، على خوض المباراة أمام الفريق الأنجولي، كبطولة وليس لحصد ثلاث نقاط فقط، لإسعاد الجماهير الكبيرة التي تنتمي للفارس الأبيض ومصالحتهم بعد التراجع في المباريات، وعودتهم من برج العرب سعداء بأداء فريقهم وتحقيق الفوز، حيث أكد مجلس الإدارة على وجود إقبال كبير من قبل جماهير القلعة البيضاء على تذاكر اللقاء.


كان الجهاز الفني للفريق الأول أعلن عن قائمة الفريق لخوض المباراة، وضمت قائمة الزمالك التى أعلنها جروس كلا من :

 

فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح

 

في خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدى الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – عبد الله جمعه – بهاء مجدي – حمدي النقاز

 

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ايمن حفني – ابراهيم حسن – احمد مدبولي – احمد سيد زيزو

 

في خط الهجوم : خالد بو طيب – حميد احداد – عمر السعيد


إقرأ أيضاً : قرار هام من جروس قبل مواجهة بترو أتلتكو فى الكونفيدرالية



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads