المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضربة قوية لبايرن في مواجهة ليفربول بعودة دوري أبطال أوروبا

السبت 23/فبراير/2019 - 11:19 م
محمد الزفتاوي
طباعة
تلقى بايرن ميونخ ضربة موجعة حيث تعرض نجم الفريق كنجسلي كومان لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة هريتا برلين، التي انتهت بفوز البافاري بهدف نظيف ضمن الجولة الـ23 من الدوري الألماني.


ونشر الموقع الرسمي بيان يوضح فيه بأن الكشف الطبي أثبت تعرض اللاعب لإصابة قوية في أوتار الركبة والفخذ الأيسر والتي ستبعده عن المشاركة مع الفريق لفترة من الوقت لم تحدد بعد لكنها قد تكون طويلة.

يذكر أن بايرن سيواجه فريق ليفربول في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل على ملعب أليانز أرينا، فضلًا عن انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads