المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ولادنا أهم من كلابكم| هشتاج مدينتي يثير غضب السوشيال ميديا

الأحد 24/فبراير/2019 - 06:03 ص
المواطن
عاصم عبدالقادر
طباعة
دشن سكان تجمع مدينتي السكني هاشتاج «ولادنا أهم من كلابكم» بعد الحوادث المتعدد من عقر الكلاب لأولادهم مؤكدين تكرار هذا الحادث أكتر من مره، مما أثار غضب مستخدمي مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، التابع له حي مديني السكني، بلاغًا من والد الطفل "محمد إيهاب"، ويبلغ من العمر 9 سنوات، يفيد بـ إصابة نجله بـ جروح غائرة في أماكن متفرقة بأنحاء جسده، بعدما هاجمه كلبان شرسان، وتبين أن الكلبان ملكًا لـ جاره أطلقهما في الشارع بدون تقييدهما بسلاسل، مما تسبب في تعرضه لإصابات بالغة وخطرة، ليتم نقل الطفل إلى المستشفى العام، لتلقي العلاج مما أصابه.

وعلي الفور من تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن التابعة لـ مباحث قسم شرطة التجمع الأول، لمحل الواقعه للقيام بـ عمل التحريات اللازمة وسماع أقوال الشهود لكشف ما حدث من ملابسات في الواقعه وضبط المتسبب في هذا الحادث البشع، وتم تحرير المحضر بناءً علي ما سبق من سماع أقوال الشهود ومشاهدة كاميرات المراقبة بـ المنطقة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

تداول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة بـ إحدىِ مناطق تجمع "مدينتي " السكني، ويرصد لحظة هجوم كلبين على طفل في مقتبل العقد الأول من عمره بطريقة شرسة، متبوعًا بـ هتشتاج «ولادنا أهم من كلابكم».

ووفقًا لما ظهر في الفيديو الذي نشر علي صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأغضب الكثير من المتابعين والمستخدمين، أنقذت العناية الإلهية طفلًا في مقتبل العقد الأول من العمر، بعدما هاجمته كلاب شرسة، أثناء لهوه في اللعب، مثل أي طفل يلعب أمام منزله بمنطقة مدينتي بالتجمع الأول، وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام في حالة خطرة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads