المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«نقريش» لـ «بوابة المواطن»: منتدى الشباب العربي الإفريقى 2019 خطوة صحيحة

الأحد 24/فبراير/2019 - 01:21 م
دعاء جمال
طباعة
علق الأستاذ عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج على منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019، قائلا:" إن مصر تمضي في الطريق الصحيح".

نقريش ومنتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وقال عبد الحميد نقريش في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن":" منتدى الشباب العربي الأفريقي والذي يعقد في الفترة ( 16 -18 ) مارس القادم في مدينة أسوان تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد أن مصر تمضي في الطريق الصحيح من حيث تأهيل الشباب العربي الأفريقي للقادة في في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي".

وأضاف عبد الحميد نقريش:"ويضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، حيث تقام جولات سياحية في مدينة أسوان احتفالا بكونها عاصمة الشباب الإفريقى لعام 2019".

أما عن أهم مطالب الجالية المصرية في فرنسا، فقال "نقريش" لـ "بوابة المواطن":"أهم مطالبنا هي مشاركة أبناء الجالية المصرية في فرنسا مشاركة عادلة أسوة بالعدد المشارك في المنتدى".

واستعدادًا للمنتدى العربي الأفريقي 2019، كان اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان قد عقد اجتماعًا موسعًا، وذلك من أجل استعراض المقترحات والاحتياجات المطلوبة لتحقيق الإستعداد الكامل وبحث آخر تطورات لاستقبال المحافظة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وتم عقد هذا الاجتماع الموسع بحضور اللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء خالد جمعه السكرتير العام المساعد، بجانب العميد أشرف ماهر قائد قطاع أسوان العسكري، وأيضًا مديرى الإسكان والطرق وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والشئون المالية، والكهرباء والمراسى السياحية، بالإضافة إلى ممثلي النوادى والنقابات والفنادق السياحية المطلة على كورنيش النيل، وكل هذا كان من أجل إظهار المدينة فى أبهى صورة لها أمام الضيوف المشاركين فى المنتدى والأنشطة المختلفة.

إقرأ أيضا: سياسيون أفارقة يكشفون لـ"بوابة المواطن» أسرار منتديات القارة السمراء في مدينة الألف مئذنة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads