المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مفاجأة في جلسة مؤمن زكريا مع أحد السعودي

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:35 ص
أنس عبد الغني
طباعة
كشف مصدر بنادي أحد السعودي تفاصيل جديدة حول جلسة مسؤولو الفريق مع مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق من أجل تسوية الأمر خلال الساعات المقبلة.


وكان سعودي الحربي رئيس نادي أحد قد أفصح أمس عن أن التقارير الطبية قد كشفت إصابة لاعب نادي أحد إصابة مزمنة تمنعه من لعب كرة القدم.

وقال مصدر خاص بأحد السعودي لـ «بوابة مواطن»: أن النادي طلب من اللاعب إرجاع 50% من مقدم الذي حصل عليه اللاعب وفسخ العقد مع مؤمن زكريا بطريقة ودية.

وأضاف المصدر: أن زكريا رفض بشدة فكرة إرجاع أي أموال حصل عليا بل وطالب بالحصول على باقي مستحقاته كاملة دون التنازل عنها في حالة رغبة النادي في فسخ العقد معه وهو مارفضه بشدة مسؤولو أحد السعودي.

وأوضح المصدرعن مفاجأة: "أن تعنت مؤمن مع مسؤولو أحد جعل اللاعب يتدرب أمس منفردا في تدربيات الفريق".

وشدد إلى أن الساعات القليلة المقبلة سوف تحسم مصير اللاعب خاصة مع وجود نية لدى النادي السعودي لتجميده في حالة عدم التنازل عن مستحقاته.

وانتقل مؤمن زكريا من الأهلي إلى نادي أحد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

كما أكد مصدر قريب من زكريا إلى أنه يرفض بشدة فكرة فسخ عقدة مع النادي في الوقت الحالة خاصة مع إقتناع اللاعب بعدم وجود إصابة مزمنةيعاني منها، مؤكدا إلى أن ما يعاني منه اللاعب ضعف في الأعصاب وهو أمر اعتيادي يعاني منه عدد من اللاعبين.

وكان قد كتب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريد "اتقوا الله" أرفقها بمقطع فيديو له أثناء خوض تدريبات في صالة الجيم".

ويحتل نادي أحد المركز الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي حتى الآن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads