المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكرم حسني يوجه الشكر إلى محمد صلاح .. تعرف على السبب

الأحد 24/فبراير/2019 - 11:14 ص
ريهام كمال
طباعة
وجه الفنان أكرم حسني كلمات شكر إلى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"وذلك بعد نشر الأخير صورة من أفيش مسلسل الوصية على خاصية "ستوري".

رسالة الفنان اكرم حسني إلى اللاعب محمد صلاح

وكتب أكرم حسني على الصورة قائلا: " سعيد إن الوصية عجبك يا مشرفنا يا فخر العرب".

اقرأ أيضا: تعليق أكرم حسني على أمين وشركاه.. وهذا رأيه في البطل

يذكر أن مسلسل الوصية عرض في شهر رمضان الماضي بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، إسلام إبراهيم، سيناريو وحوار ايمن وتار، مصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

يعتبر اكرم حسني واحمد امين من افضل مقدمي البرامج الساخرة التي تسعى لمعالجة سلبيات المجتمع المصري بطريقة كوميدية وجذابة تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي.

اكرم حسني من أبرز اعماله التي اشتهر بها شخصية سيد ابو حفيظة التي قدمها في برنامج "اسعد الله مساءكم" في عدة مواسم، ودخل المجال الفني من خلالها حيث شارك في كلب بلدي، بنك الحظ، كابتن مصر، مسلسل الوصية، فيلم البدلة مع النجم تامر حسني وحقق الفيلم المركز الأول عربيا وايرادات ضخمة وصلت إلى اكثر من 60 مليون جنيه.

وأحمد امين من أهم ما شارك به كتب عدة اعمال من الرسوم المتحركة ومنها بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب، كما شارك في خلصانة بشياكة، فيلم الكنز، مسلسل الوصية.

ويواصل الفنان اكرم حسني تصوير مشاهده في مسلسل الواد سيد الشحات الذي يشارك في دراما رمضان 2019 وهو من بطولة احمد فهمي، هنا الزاهد، هشام قدري، محمد عبد الرحمن، تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads