المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح خلال مواجهة مانشستريونايتد

الأحد 24/فبراير/2019 - 11:00 ص
أحمد جمال
طباعة
يسعى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لفك رموز شباك مانشستر يونايتد، خلال ديربي اليوم.


ويحل فريق ليفربول، ضيفًا على على مانشستر يونايتد، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح، لفك عقدة شباك مانشستر، وحارس اليونايتد العملاق دي خيا، حيث لم يسبق أن سجل صلاح في شباك اليونايتد، خلال 3 مبارايات جمعته بأصحاب الأرض، بمعدل 258 دقيقة، فاز في مباراة وتعادل مباراة وخسر أخرى.

رقم قياسي جديد ينتظر


وفي حال نجح محمد صلاح، في هز شباك اليونايتد، سيصبح مهاجم ليفربول أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 50 هدفاً لنادي واحد، ويتربع صلاح على عرش هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفاً، ويتساوى معه سيرجو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن ليفربول، يدقل ديربي اليوم، برصيد 65 نقطة في وصافة جدول الترتيب، وبالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة بالرصيد ذاته وبأفضلية مباراة للأخير، في حين يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع برصيد 51 نقطة.


رقم قياسي جديد ينتظر

وأكد الموقع الرسمي لفريق ليفربول، أن فرناندو توريس، يحتفظ حالياً بالرقم القياسي للريدز، كأسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل 50 هدفًا خلال72 مباراة.

ويسعى صلاح لتسجيل هدفه الـ50 في لقاءه الـ63 في الدوري الإنجليزي لكسر الرقم القياسي الذي سجله ألان شيرر في الوصول إلى 50 هدفاً في 66 مباراة مع نادي بلاكبيرن روفرز عام 1994.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads