المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هدى» تريد الخلع من زوجها بسبب شقة مفروشة.. طلع مستعجل

الأحد 24/فبراير/2019 - 03:02 م
شيماء حسن
طباعة
لم يمر أسبوعا على عقد قران «هدى» حتى تواجدت داخل محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع من زوجها قبل الدخول بها، وهي ترفض تماما ما طلبه منها أن تذهب معه إلى شقة مفروشة لممارسة الجنس قبل ليلة الزفاف، ويبرر لها أنها زوجته ويجب عليه أطاعته.

لم تكن تعلم « هدى» ما يخفيه القدر لها حيث شعرت بالخوف عندما رفضت أقامة العلاقة قبل ليلة الزفاف، فقام بإرسال صور إليها وهو في حضن عاهرة، هنا ذهبت مسرعة إلى محكمة الأسرة حتى تتخلص من عقد قرانه، تفيض الدموع من عينها، حينما التقى بها « المواطن» لتروى مأساتها.

« أتخذ كتب الكتاب مسلك للايقاع بها»
قالت هدى « أنها كانت في السنة الثانية من الجامعة وأوقعها الحظ في التعرف على أحد الشباب الذي حاول بشتى الطرق أن يجعلها تقرب منه، ولكن لم يستطيع، حتى اعترف لها بحبه، وأنه يريد الزواج منها وأعطته الرقم الخاص بوالدها، وبالفعل قام بالاتصال على والدها وتحديد موعد لزيارته لطلب يد أبنته للزواج، ويوهمهم بالأخلاق والفضيلة حتى أقنعهم في أتمام الخطوبة.

طلب منها أن تذهب معه لشقة مفروشة

وتابعت الزوجة « ولكن خطته كانت على أوشك الفشل عندما طلب والد الفتاة أن يكون عقد قران مع الخطوبة ووافق الشاب وهوينسج خيالاته القذرة في الإيقاع بالفتاة، حتى بعد عقد القران، أخذ يتحدث معها عن العلاقة الجنسية وأوضاعها وكانت تطلب منه أن يكف عن ذلك ولكن تطور به الأمر، حتى طلب منها أن تذهب معه الى شقة مفروشة لياخذوا راحتهم، ولكن رفضت الفتاة بشدة وقالت له «لما نتزوج أبقى اعمل اللى عايزة لكن قبل ليلة الدخلة مستحيل ».

أرسل لها صورا جنسية مع عاهرة
وأكملت حديثها« غضب من كلامها وحاول بكل الطرق في الإيقاع بها ولكن عزيمة الفتاة أقوى منه لتربيتها الحسنة فقام الشاب بإرسال صور له صور جنسية، في أوضاع مخلة مع أحدى الفتيات إلى هاتفها، فجن جنونها ولم تجد أمامها سوى الوقوف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وتنتظر أولى جلساتها.
اقرأ أيضا: بيبعني لصحابه مقابل المال.. هكذا قالت نسرين في دعوى خلع زوجها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads