المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا لو ودع الزمالك بطولة الكونفيدرالية أمام بترو أتلتيكو الأنجولي؟ (سيناريو تخيلي)

الأحد 24/فبراير/2019 - 12:54 م
نسمة عمار
طباعة

يستعد الزمالك لمواجهة حاسمة ومرتقبة، أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الاخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، بعد فشله فى تصحيح أوضاعه بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق التعادل الإيجابي بهدف لجل فريق أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد الهزيمة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو مايضع الفارس الأبيض في مأزق للخروج والتأهل من دور المجموعات، والمنافسة من جديد على لقب البطولة الأفريقية، التي كانت الأقرب إلى القلعة البيضاء.

في المقابل يدخل فريق بترو أتليتكو الأنجولي اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، حصدها من مبارتين، والذي يسعى هو الاخر لتخطي عقبة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، للتأهل والمنافسة على اللقب، كما صرح بيتو بيانكي المدير الفني للفريق، على إمكانية الخروج بنتيجة إيجابية، مؤكدًا أن لديه أساليب خططية، وسيقاتل للفوز باللقاء.

ولكن لنتخيل خلال السطور التالية، وداع الزمالك بطولة الكونفدرالية أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ماذا سيحدث..

- تجميد المستحقات

في حالة خسارة او تعادل الزمالك أمام بطل انجولا من المقرر تجميد مستحقات اللاعبين، في ظل تراجع الأداء والاستمرار في مسلسل نزيف النقاط بالكونفدرالية، والتعادل مع طلائع الجيش، بهدفين لكل فريق في الجولة ال 23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس الأبيض، اشترط الفوز على بترو أتليتكو، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بالكونفدرالية للإفراج عن مستحقات اللاعبين، ليكون دافع قوي لحسم اللقاء لصالح القلعة البيضاء.

- عقوبات على لاعبي الزمالك

كما ستشهد الساعات القليلة بعد الخسارة أمام بترو أتليتكو، فرض عقوبات وتوقيع غرامات مالية، من قبل الجهاز الفني، على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعد الاقتراب بشدة من وداع البطولة التي كانت أقرب للقلعة البيضاء، بالإضافة لتوجيه انتقادات لاذعة من قبل مجلس الإدارة، وتحمل اللاعبين وجهازهم الفني المسئولية كاملة.

- غضب الجماهير

ومن المؤكد أن تشهد وداع البطولة غضب كبير من قبل جماهير القلعة البيضاء، والتي باتت متعطشة لحصد البطولات، بعد ظهور فريقها بمستوى جيد والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد والمنافسة بقوة على حصد الألقاب، قبل أن يعود الفارس الأبيض في التعثر من جديد، وتراجع مستوى لاعبيه، الأمر الذي أزعج محبي الأبيض.

كما ستوجه جماهير القلعة البيضاء انتقادات لاذعه للاعبي الزمالك وجهازهم الفني، بقيادة السويسري كريستيان جروس، بعد الخسارة أمام بترو أتليكو الأنجولي، والاقتراب بشدة من وداع البطولة، بالإضافة للمطالبة برحيل الخواجة وعدد من اللاعبين المتخاذلين.

- إقالة جروس

في حالة وداع بطولة الكونفدرالية من الفارس الأبيض، من المتوقع إقالة السويسري كريستيان جروس، من قبل مجلس الإدارة التي منحته فرصة اخيرة لتعديل نتائج الفريق، أمام بترو أتليتكو الأنجولي.

كان مجلس الزمالك رفض رحيل السويسري خلال الفترة الحالية، في ظل مشاركة الفريق في عدد من البطولات الهامة، حيث قرر إعطائه فرصة أخيرة لترتيب أوراقه من جديد، وستحسم مباراة الفريق أمام بترو أتليتكو الأنجولي المقرر لها غدًا الأحد، بالكونفدرالية، مصيره من الاستمرار مع الأبيض.


اقرأ أيضًا:هل يكرر الزمالك تجربة «وصيف إفريقيا»؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads