المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأحد 24 فبراير 2019

الأحد 24/فبراير/2019 - 01:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأحد 24 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

فيديو| وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل استضافة مصر لوكالة الفضاء الأفريقية

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن كشفه للجهود المصرية لدعم نشأة وكالة الفضاء الأفريقية، خلال كلمته بمؤتمر صحفي، حول إطلاق القمر الصناعي المصري، والذي عقد اليوم بمقر الوزارة.

شاهد| لحظة وصول الرئيس التونسي للمشاركة في القمة العربية الأوربية

يشهد الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، المشاركة في أعمال القمة العربية الأوروبية، والتي تقام في مدينة شرم الشيخ، بحضور عدد كبير من القادة العرب والأوروبيين.

الرئيس السيسي يؤكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني في مختلف مختلف المجالات.

السفير محمد حجازي:الشراكة بين العرب وأوروبا من أجل تحقيق الاستقرار للجميع

قال السفير محمد حجازي مساعد وزير الخارجية الأسبق، اليوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019، إن القمة العربية الأوروبية 2019 حدث فريد وهام وهى القمة الأولى من نوعها، وعنوانها القمة الاستثمار في الاستقرار وهذا شئ مهم يوضح الهدف من القمة وهو " لا توجد تنمية من غير سلام وأمن واستقرار " وعليه تتطلع القمة العربية للشراكة الأوروبية لتحقيق هذا الأمن والاستقرار الذي يصب في صالح الجانبيين.

بروفايل| أثرت في أجيال بـ «غنوة وحدوتة».. أهم محطات في أبلة فضيلة

تربي أجيال على صوتها وأثرت في الكثير من الأطفال، صاحبة أشهر برنامج إذاعي في الإذاعة المصرية والعربية " أبلة فضيلة " واسمها الحقيقي فضيلة توفيق وهي خريجة كلية الحقوق وتتلمذت على يد بابا شارو.

امسك إشاعة| وهم الخلافة الإسلامية وسياسة الإخوان في التضليل.. والإفتاء توضح

أكدت مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، أن جماعة الإخوان الإرهابية وصموا المجتمعات الإسلامية بوصمة الجاهلية، وأوهموا أتباعهم بـ وهم الخلافة الإسلامية.

فيديو | الأرصاد الجوية تكشف عن مفاجأة في حالة الطقس اليوم

بدأ برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية " "دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان والإعلامية آية جمال بمتابعة أخبار الطقس.

فيديو | عمرو أديب يكشف خطة الجزيرة فى تضليل الرآى العام

استعرض الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم حلقة جديدة من برنامجه " الحكاية " مساء اليوم السبت، على قناة ام بي سي مصر، بعض الحيل والأساليب التي تتبعها قناة الجزيرة القطرية للوقيعة واثارة الازمات والفتن داخل الدولة المصرية.

فيديو | مصطفي خاطر في سهرانين: أنا أول ما شفت روان قلت دي مراتي

استضاف الفنان أمير كرارة، نجوم مسرح مصر محمد أنور ومصطفى خاطر، وذلك في برنامج سهرانين المذاع على فضائية on E، للحديث عن حياتهم الشخصية وآخر أعمالهم الفنية .

السيسي : نتطلع لتعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي في مكافحة الإرهاب

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تطلع مصر لتعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي في مجال مكافحة الإرهاب، وذلك نقلًا عن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads